الأشغال بغزة تكشف لـ"فلسطين الآن" تفاصيل جديدة بخصوص شقق المدن المصرية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

الأشغال بغزة تكشف لـ"فلسطين الآن" تفاصيل جديدة بخصوص شقق المدن المصرية



غزة - سمارت إندكس

كشفت وزارة الأشغال في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء عن تفاصيل جديدة بشأن التطورات الأخيرة التي وصلت لها شقق المدن المصرية في كل من بيت لاهيا وجباليا ومدينة الزهراء ".

وأوضح وكيل وزارة الأشغال في قطاع غزة، جواد الآغا، أن الأمور تسير بشكل جيد حسب الجدول الزمني المخطط له، إذ أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من العمل في هذه المدن بشكل كامل مع نهاية العام الجاري 2023، وبعدها سيتم توزيعها لأصحابها حسب الاتفاق مع الجانب المصري".

وبيّن الآغا أن الوزارة تقدمت بالعديد من الخطط والمقترحات للمصريين حول آلية طرح وتوزيع الشقق في المدن المصرية وفي انتظار الموافقة من قبلهم، بما يحقق الفائدة المثلى من هذه الشقق السكنية.

وفيما يخص الفئات المستهدفة أكد الآغا أنه يتم التواصل بشكل مستمر مع الجانب المصري، والذي يعتبر الممول لهذه المشاريع، إلا أنه لم يتم الخروج بتصور نهائي حول الفئات التي يمكنها الانتفاع من هذه المشاريع أو معايير الانتفاع.

وأضاف: "كل ما يثار من إشاعات أو معلومات غير دقيقة تتعلق بأسعار شقق أو فئات مستفيدة لا أساس له من الصحة، لأنه لم يتم الاتفاق على شيء، وبمجرد الحصول على اتفاق بين الوزارة والمصريين سيتم إعلانه عبر القنوات الرسمية للوزارة".

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND