الأمين العام للاتحاد العام والإدارات التنفيذيه للاتحادات الصناعيه يعقدو اجتماعات لبحث العديد من القضايا  | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الأمين العام للاتحاد العام والإدارات التنفيذيه للاتحادات الصناعيه يعقدو اجتماعات لبحث العديد من القضايا 



 

غزة - سمارت إندكس
عقد أمس اجتماعاً في مقري الاتحاد العام للصناعات في المحافظات الشمالية والجنوبية بحضور المدراء التنفيذيين للاتحادات التخصصيه ومنسقه مركز التغليف الفلسطيني لبحث العديد من القضايا الهامة التي تخصص عمل الاتحادات التخصصيه والمصانع الفلسطينية وسبل تطوير ورفع كفائه عمل الاتحادات التخصصيه في خدمة أعضائها بالإضافة إلي طرق تطوير قاعده البيانات الخاصة بالاتحادات.

حيث رحب خلال الاجتماع الأمين العام بالحضور وأكد علي آليات التواصل مع جميع الاتحادات والمصانع في طرق التنسيق بين جميع القطاعات لخدمه أعضائها.

كما أكد الأمين العام تعزيز المنتج الوطني بالاضافه الي حوكمة الاتحادات التخصصيه وإجراء الانتخابات بضرورة الانتهاء من هذه القضايا الهامة وتسديد الاتحادات لرسوم العضوية للاتحاد العام 

وخلال الاجتماع تقدم العديد من المدراء التنفيذيين لبحث العديد من القضايا منها النظام الداخلي للاتحاد العام والتعديل علي هذا النظام وأهمية الانتهاء من التعديل علي النظام حتي يتم تنظيم العمل للاتحادات واستمرارية تقديم للأعضاء .

ومن جهته تحدث الأمين العام عن آخر التطورات بخصوص تعديل النظام الداخلي وانه جاري المتابعه لهذا الموضوع الحيوي والعام بالزاميه العضوية وضرورة وجود شهاده عضوية بالاتحادات التخصصية. 

وتم خلال الاجتماع الحديث عن الخطه المستقبليه لتطوير النظام التكنولوجي للاتحاد العام والاتحادات التخصصيه والأنظمة التي يحتاجها الاتحاد العام ورقم هـ العمل وانشاء قاعده بيانات صناعيه وعمل تطبيق للاستفادة من جميع البيانات المتوفرة في الاتحاد العام.

وفي الختام شكر الأمين العام المدراء التنفيذيين علي تعاونهم لما فيه مصلحة القطاعات الصناعية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND