الاقتصاد تنظم جولات تفقدية لمعاصر زيتون ومخابز برفح | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

الاقتصاد تنظم جولات تفقدية لمعاصر زيتون ومخابز برفح



غزة - سمارت إندكس

نظمت طواقم وزارة الاقتصاد الوطني في غزة، يوم الأحد، جولات تفقدية لعدد من معاصر الزيتون والمخابز في محافظة رفح جنوبي قطاع غزة.

وذكرت الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالوزارة، أن قسم الصناعات الغذائية بالإدارة العامة للصناعة، وبالتعاون والتنسيق مع مكتب حماية المستهلك بمحافظة رفح نظم جولات لعدد من معاصر الزيتون والمخابز بالمحافظة.

وقال رئيس قسم الصناعات الغذائية محمود السيقلي إن الجولة جاءت لمتابعه الشروط الفنية اللازمة لعمل معاصر الزيتون، ومتابعة إجراءات الأمن والسلامة وإجراءات التراخيص.

وأوضح أنهم أعطوا أصحاب المعاصر الإرشادات والتعليمات الفنية اللازمة للعمل، والتأكيد على اتباع الإجراءات الصحية، التي تتمثل في نظافة المكان والآلات المستخدمة في عصر الزيتون.

وأشار إلى تنظيم جولة ميدانية على المخابز للتأكد من مدي التزام أصحابها بالشروط والتعليمات الصحية الواجب اتباعها أثناء العمل للحفاظ على سلامة المواطنين.

وشملت الجولة زيارة ثلاثة مخابز في المحافظة، تم خلالها توجيه التعليمات والإرشادات الفنية الخاصة بالمخابز وتفقد خطوط الانتاج وتوضيح أهمية الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية الخاصة بالمكان والعاملين في ظل جائحة كورونا، وفق الوزارة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND