السفير التركي يزور شركة بن ازحيمان في بيتونيا - فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

السفير التركي يزور شركة بن ازحيمان في بيتونيا - فلسطين



رام الله - سمارت إندكس

أجرى وفدٌ تركي يترأسه القنصل العام التركي في القدس، سعادة السفير أحمد ديمير، أول أمس الخميس، زيارة لمقر شركة "سلسلة محلات بن ازحيمان" في بيتونيا.

وكان في استقبال الوفد التركي، رئيس مجلس إدارة شركة بن ازحيمان الحاج محمد ازحيمان، ومدير العمليات في الشركة ناصر ازحيمان ومدير المصنع المهندس فضل خضير وعدد من الاداريين.

وضم الوفد الى جانب السفير (القنصل العام) الملحق التجاري التركي صباح الدين ترهان والملحق الثقافي رها ارممجو، ومدير المركز الثقافي التركي في رام الله عبد القادر سطيح ونائبه زينب نوارة.

وأجرى الوفد الزائر جولة في أقسام المصنع المختلفة، وأشادوا بمنتجات الشركة وتطور خطوط إنتاجها المختلفة على رأسها القهوة والشوكلاته.

وأثنى السفير (القنصل العام) ديمير على وجود الكثير من المواد الغذائية الأولية وخطوط الانتاج التركية الموجودة في مصنع ازحيمان.

وشكر ديمير شركة ازحيمان على حسن الضيافة، لافتاً إلى أنه يعرف منتجات الشركة عن قرب، كونه أحد زبائنها في رام الله.

من جانبه، رحب رئيس مجلس إدارة الشركة الحاج محمد ازحيمان بالوفد التركي، وأبدى إعجابه بالمستوى الذي وصلت له الصناعات التركية واحتلالها مراكز متقدمة على المستوى العالمي.

مشدداً على أن العلاقة التركية الفلسطينية ضاربة في جذور التاريخ ومتواصلة منذ قرون.

بدوره، قال مدير العمليات في شركة بن ازحيمان ناصر ازحيمان: "إن الشركة قامت بالإتفاق مع الملحق التجاري صباح الدين ترهان على فتح استثمارات مستقبلية مع الشركات التركية ذات العلاقة".

مشدداً على أن شركته على تواصل فعلي ودائم مع عدة شركات تركية، وأن الكثير من المواد الأساسية التي تُستخدم في التعبئة والتغليف يتم استيرادها من تركيا.

لافتاً إلى أهمية تطوير وتعزيز هذه العلاقة الاقتصادية والبناء عليها.

واسترجع ازحيمان والملحق الثقافي رها ارممجو اللقاء الثقافي الذي جمع الطرفين في العام 2019 في مدينة رام الله، بمناسبة يوم القهوة العالمي، واتفقا على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات مستقبلاً حال سمحت الظروف الصحية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND