الصحة والإقتصاد تنظمان ورشة لتصنيف منتجات التجميل العلاجية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الصحة والإقتصاد تنظمان ورشة لتصنيف منتجات التجميل العلاجية



غزة - سمارت اندكس

نظمت وزارة الصحة ووزارة الاقتصاد الوطني ورشة عمل حول تصنيف منتجات التجميل العلاجية واليات ضبط تداولها بحضور مدير عام الصيدلة د. اشرف أبو مهادي , ومدير عام الإدارة العامة للتجارة والمعابر م. عبد الفتاح أبو موسى , ومدير عام الإدارة العامة لحماية المستهلك ا. عبد القادر بنات وبحضور ممثلي عن شركات الادوية وذوي الاختصاص .

بدوره، عد د. أبو مهادي انعقاد الورشة جزء من الاهتمام الذي توليه وزارة الصحة لتعزيز العمل الصيدلاني بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة , مشيرا الى ما تبذله ادارته في تعزيز العمل وحوسبة الأنظمة الصيدلانية مع جميع الجهات , مقدما شكره وتقديره الى كوادر الإدارة العامة للصيدلة على جهودهم المبذولة في تحقيق مؤشرات العمل نحو تعزيز العمل الصيدلاني .

من ناحيته ، قال م. أبو موسى:" ان الورشة تاتي في اطار التنسيق والتواصل المهم لمتابعة الضوابط والمعايير المعمول بها في هذا السياق على المعابر والاستماع لشركات الأدوية والجهات الحكومية الشريكة وتحقيق التكاملية بين الوزارات وبما يخدم الصالح العام .

وخلال الورشة استعرضت د. شيرين أيوب الدليل الارشادي لتصنيف منتجات التجميل , كما واستعرض د. ايمن كردية تعليمات تداول منتجات التجميل العلاجية وخطة اصدار إجازة تداول لمنتجات التجميل العلاجية .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND