الصندوق الفلسطيني للتشغيل يتم المرحلة الأولى من مشروع خاص بتمويل ودعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الصندوق الفلسطيني للتشغيل يتم المرحلة الأولى من مشروع خاص بتمويل ودعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة في فلسطين



رام الله - سمارت إندكس

اتم الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال المرحلة الأولى من مشروع خاص بتمويل ودعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة في فلسطين من خلال تقديم منح صغيرة.
 ويأتي ذلك ضمن مشروع "دعم المنشآت متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة المتضررة من جائحة كورونا في دولة فلسطين" والمنفذ بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني، والذي يهدف إلى تمويل ودعم أكثر من 100 منشاة متضررة من شتى محافظات الوطن ومن مختلف القطاعات، مع التركيز على القطاعات الأكثر تضررا بالإضافة إلى دعم عدد من المشاريع الزراعية في الأغوار في إطار دعم صمود أبناء شعبنا في المناطق المهددة بالمصادرة. 
وتمثلت المرحلة الأولى بتوقيع اتفاقيات منح مع أكثر من 60 منشآه متضررة في كافة أرجاء الوطن، بالإضافة إلى التوقيع مع ثماني منشآت زراعية متضررة من انتشار فيروس "كورونا" في منطقة الأغوار بتمويل من الحكومة اليابانية.
وقد أكد معالي د. نصري أبو جيش وزير العمل ورئيس مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني للتشغيل، أن المشروع يأتي ضمن خطة الاستجابة الطارئة التي أطلقتها وزارة العمل، بتنفيذ الصندوق الفلسطيني للتشغيل، للاستجابة لآثار انتشار جائحة كورونا وما ألحقته من ضرر على قطاع المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر في فلسطين، وأن هذا المشروع سيسهم الى حد كبير في إعادة الحياة لهذه المنشآت بعد أن تعرضت لضرر جسيم جراء انتشار جائحة كورونا. إضافة إلى تعزيز دعم المشاريع الزراعية في الأغوار.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND