الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من مؤسسة UNIDO | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

الغرفة التجارية بغزة تستقبل وفداً من مؤسسة UNIDO



غزة - سمارت إندكس

استقبلت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة اليوم وفداً من مؤسسة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (UNIDO)، بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عائد أبو رمضان، وعضو مجلس الإدارة رياض السوافيري، ومدير عام الغرفة التجارية الدكتور ماهر الطباع، ورئيس قسم المشاريع الأستاذة آلاء طه.

وضم الوفد كلاً من مدير مكتب UNIDO في فلسطين المهندس أحمد الفرا، وخبير الطاقة المتجددة المهندس علاء الشلبي، ومستشار الريادة والطاقة النظيفة المهندس تيسير شقليه، ومنسقة المشاريع الاستاذة هبه السراج.

بدوره رحب المهندس عائد أبو رمضان بوفد منظمة UNIDO، مؤكداً حرص الغرفة التجارية للتعاون التام مع مؤسسة UNIDO بما يخدم جميع مكونات القطاع الخاص.

وأكد أبو رمضان سعى مجلس الإدارة لإعادة تفعيل دور الغرفة التجارية ومكانتها، والتشبيك مع جميع المؤسسات محلياً واقليماً ودولياً، وفق خطة استراتيجية تطويرية تسهم في تدعيم وتنمية مؤسسات القطاع الخاص.

من جانبه هنأ المهندس أحمد الفرا رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبه فوزهم بانتخابات مجلس الإدارة، مشيداً بالعملية الانتخابية التي شهدتها الغرفة التجارية والاقبال الكبير من قبل أعضاء الهيئة العامة للمشاركة في اختيار أعضاء مجلس الإدارة.

وأعرب الفرا عن استعداده للتعاون الكامل مع الغرفة التجارية ضمن البرامج التي تنفذها مؤسسة UNIDO والمتعلقة بالطاقة والتكنولوجيا النظيفة وتطوير البرامج القطاعية، والعمل وفق خطة استراتيجية تشاركية للقطاع الصناعي والتي أقرت من قبل مجلس الوزراء الفلسطيني لجميع محافظات الوطن، إلى جانب العمل على معالجة المشاكل العالقة من خلال محاولة الضغط على الجانب الإسرائيلي لتسهيل دخول الآلات والمعدات اللازمة لإعادة تشغيل المصانع في قطاع غزة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND