الفائزة بجائزة الـ100 ألف شيكل السابعة من البنك الوطني لوطن: "سأعلم أطفالي" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الفائزة بجائزة الـ100 ألف شيكل السابعة من البنك الوطني لوطن: "سأعلم أطفالي"



طولكرم - سمارت اندكس

رُسمت الابتسامة على وجه بسمة يحيى من مدينة طولكرم، والتي تعمل في حضانة للأطفال بعدما فازت بالجائزة الشهرية السابعة من البنك الوطني بقيمة 100 ألف شيكل، بسمة أكدت لنا أنها ستخصص الجائزة لتعليم أبنائها.

وقالت الفائزة بسمة يحيى والضحكة تملأ صوتها: "في البداية أخبروني أنني فزت بـ "أونصة"، لكن عندما وصلت للبنك وبعد الحديث فاجئوني بجائزتي الحقيقية وهي 100 ألف شيكل".

وتابعت: "شعوري لا يوصف، فقد أدخلوا السرور إلى قلبي وعائلتي".

وتنوي بسمة مساعدة أحد أبنائها الذي يرغب بالزواج في بناء منزل له، إضافةً لتعليم الأطفال الذين ما زالوا يكملون المشوار الدراسي.

وتهدف الحملة لتعزيز ثقافة الادخار لدى المواطنين الفلسطينيين، وتستهدف مختلف الفئات بمن فيهم الأطفال التي يوفر البنك لهم برنامجاً خاصاً باسم "خطوتي".

وبدوره دعا مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في البنك الوطني أيمن دحادحة المواطنين لفتح حسابات توفير ليكونوا أحد الرابحين القادمين.
وأكد دحادحة في حديثه لوطن، أنه تم التبرع لأربع جامعات فلسطينية من أجل مساعدة الطلاب المحتاجين، فقال: "مقابل كل حساب يتم فتحه في برنامج التوفير يتم التبرع بدولار واحد للجامعات".

وبارك للرابحة بسمة، وأعرب عن سعادته لفوزها كونها أول الرابحين من مدينة طولكرم.

 

وكان البنك الوطني قد أطلق حملة حسابات التوفير بداية العام الجاري، حيث يتيح الفرصة لأي مواطن بالدخول على سحب الجوائز القيمة والتي تتضمن السحب على ليرة ذهب يومياً، وأونصتين ذهب لرابحين أسبوعياً ، و 100 ألف شيكل شهريا، وجائزة كبرى ثانية مكونة من بيت وراتب شهري وسيارة لفائز آخر العام.

ويمكن لجميع حسابات توفير الافراد الحالية والجديدة في البنك الوطني الدخول على السحب على الجائزة شريطة توفر رصيد الحد الادنى (200$ او ما يعادلها من العملات المعتمدة).

المصدر / الوطن

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND