انطلاق حملة "انسى مشوار الكازية والعشرة منا هدية": شراكة استراتيجية بين بيجو والبنك العربي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

انطلاق حملة "انسى مشوار الكازية والعشرة منا هدية": شراكة استراتيجية بين بيجو والبنك العربي



رام الله - سمارت اندكس

 أطلقت شركة بيجو من خلال وكيلها الرسمي في فلسطين شركة "أوتو زون" لتجارة المركبات بالتعاون مع البنك العربي، حملة بعنوان "انسى مشوار الكازية والعشرة منا هدية".

وتهدف الحملة المشتركة بين الجهتين إلى تعزيز انتشار السيارات الكهربائية وتوفير حلاً مستدامًا للتنقل وكجزء من جهود شركة "أوتوزون" المستمرة لتعزيز الوعي بأهمية البيئة وتقديم بدائل مستدامة في قطاع النقل.

وتتضمن الحملة ميزات عديدة، أبرزها رفع قيمة استبدال سيارة المستهلكين القديمة الراغبين بالاستفادة من الحملة عند استبدالها بسيارة كهربائية من شركة "بيجو" وذلك من خلال إضافة مبلغ 10 آلاف شيكل على سعر السيارة القديمة.

وتمكن الحملة المستفيدين من الحصول على محطة شحن مجانية تتيح شحن السيارة الكهربائية بسهولة وراحة في منزلك. وكذلك استخدم مجاني لمحطات الشحن السريع المنتشرة في الضفة الغربية، مما يجعل تجربة الشحن أكثر يسرًا وفعالية.

ومن ضمن ميزات حملة "انسى مشوار الكازية والعشرة منا هدية"، خيارات تقسيط مرنة من خلال فرصة تقسيط السيارات الكهربائية لمدة تصل حتى 84 شهرًا.

وتسعى "أوتو زون" وكيل شركة بيجو الفرنسية في فلسطين إلى اتسريع خطوات التحول نحو مستقبل مستدام من خلال تقديم الحلول المبتكرة والموثوقة في مجال النقل الكهربائي

وتلتزم الشركة في معظم خياراتها بتقديم تجربة قيادة متميزة لعملائها ودعمهم في كل مرحلة من مراحل هذا الانتقال المهم.

للحصول على مزيد من المعلومات حول حملة "انسى مشوار الكازية والعشرة منا هدية"، يُرجى زيارة موقع الشركة الالكتروني WWW.PEGUEOT.PS أو زيارة أقرب فرع.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND