بالشراكة مع نقابة الصحفيين وعمادة خدمة المجتمع،،، كلية الإعلام تخرج دورتي فن الإضاءة وفن التعليق الصوتي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بالشراكة مع نقابة الصحفيين وعمادة خدمة المجتمع،،، كلية الإعلام تخرج دورتي فن الإضاءة وفن التعليق الصوتي



غزة -سمارت اندكس

نظمت كلية الإعلام بجامعة الأقصى حفلاً لتخريج طلبتها في دورتي فن الإضاءة، وفن التعليق الصوتي، والتي عقدت بالشراكة مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ونقابة الصحفيين الفلسطينيين، وذلك بحضور عميد كلية الإعلام د. غسان حرب، ورئيس قسم الإذاعة والتلفزيون د. محمد أبو زايد، ومدير التعليم المستمر د. محمود الناطور، ونائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين د. تحسين الأسطل، ومسؤول لجنة التدريب في النقابة أ. علا كساب، وعدد من المحاضرين، وأعضاء الأمانة العامة في نقابة الصحفيين، ولفيف من طلبة الكلية.

ورحب د. حرب بالضيوف، مؤكداً على عمق الشراكة مع النقابة، والذي من شأنه تنمية قدرات طلبة الكلية، وتطوير مهاراتهم، والاستفادة من خبرات الإعلاميين في النقابة، لتعزيز الجانب النظري بالجانب التطبيقي والعملي، ونوه د. حرب إلى أن كلية الإعلام تجهز لحزمة جديدة من الدورات النوعية ستنطلق خلال الإجازة الصيفية، وأن كلية الإعلام ستستمر في دعم طلبتها، والتنسيق مع الجهات المختلفة لتوفير فرص التدريب لهم.

بدوره شدد د. الناطور على أهمية التعاون بين عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وكلية الإعلام، التي تتميز بأنشطتها النوعية، وتوفيرها التدريب النوعي لطلبتها، من خلال التنسيق مع نقابة الصحفيين، مؤكداً أن هذا الأمر من شأنه أن يعلي مكانة الكلية وخريجيها.

ومن جهته أوضح د. الأسطل أن النقابة سعيدة بهذه الشراكة مع كلية الإعلام، وأنها تعتبر تعاون استراتيجي بالنسبة لهم، مؤكداً على أهمية التدريب العملي لطلبة الإعلام، خاصة أن سوق العمل مليء بالخريجين، وبالتالي مهم جداً للطلبة أن يطوروا من إمكانياتهم وقدراتهم، ليجدوا مكانهم المناسب في المؤسسات الإعلامية المختلفة.

فيما أثنت كساب على التنظيم الجيد، وآليات اختيار المتدربين، والتي مرت بعدة مراحل بداية من التسجيل عبر رابط إلكتروني، ثم عقد المقابلات للمتقدمين، واختيارهم حسب المعايير والمواصفات التي تم وضعها بالتعاون بين النقابة والكلية.

وفي الختام شكر د. أبو زايد الحضور وأثنى على الجهد المبذول في الدورة من قبل كلية الإعلام ونقابة الصحفيين الفلسطينيين، كذلك مدى الالتزام والاهتمام الذي أبدوه الطلبة خلال الدورات، وأشار إلى أن كلية الإعلام ماضية في سياستها التطويرية، خاصة فيما يتعلق بالطلبة.

 

  • بالشراكة مع نقابة الصحفيين وعمادة خدمة المجتمع،،،      كلية الإعلام تخرج دورتي فن الإضاءة وفن التعليق الصوتي
  •  

بالشراكة مع نقابة الصحفيين وعمادة خدمة المجتمع،،،      كلية الإعلام تخرج دورتي فن الإضاءة وفن التعليق الصوتي

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND