بالصور: كيفية بدء ستريك سناب شات " Snapchat Streak " والحفاظ على النقاط | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

بالصور: كيفية بدء ستريك سناب شات " Snapchat Streak " والحفاظ على النقاط



رام الله - سمارت إندكس

سناب شات تطبيق مجاني من تطبيقات التواصل الاجتماعي تم إصداره رسمياً كتطبيق أندرويد في 29 أكتوبر 2012، وانتشر بشكلٍ واسع في العالم وله شعبية كبيرة في العالم العربي ودول الخليج، ومتاح لمختلف الفئات العمرية لكن أكثر انتشاراً بين الشباب.

وتطور التطبيق بشكل مستمر حتى يشجع الجمهور على استخدامه، إلى أن وصل لفكرة Snap chat Streak، وهي إرسال Snaps كل يوم إلى الأصدقاء وتسمى باسم Snapstreak، هدفها تقرب الأصدقاء من بعض والتواصل بشكل أكبر، وننشر إليكم كيفية عمل ميزة Snapchat Streak، وكيفية التحقق من إرسالها، وكيفية الحفاظ على النقاط.

فكرة Snapstreaks

Snapstreaks هي عدد الأيام المتتالية التي أرسلت فيها Snap إلى صديق، ولكن الشرط لتفعيل streak يجب أن يتفاعل معك صديقك ويرسل لك أيضاً، ويحدث (الستريك) عندما تستمر في إرسال الصور ومقاطع الفيديو وإرسال Snap واحد على الأقل يومياً أي في حدود 24 ساعة حتى يتم احتسابها streak، ويجب أن يكون التصوير والإرسال مباشر حتى يتم احتسابه.

ويتعين عليك الحفاظ على Streak لمدة ثلاثة أيام على الأقل، بعدها تلاحظ ظهور رمز تعبيري (لهب) بجوار اسم صديقك، جنبًا إلى جنب مع رقم يوضح عدد النقاط.

وعندما تصل إلى 100 يوم، سيظهر 100 رمز تعبيري مع اللهب. وإذا حافظت على استمرار Snapstreaks لفترة طويلة بشكل لا يصدق لم يكشف Snapchat بالضبط عن المدة - فقد ترى رمزًا تعبيريًا للجبال أيضًا.

ستجد دائمًا نقاط Streak الحالية بجوار اسم صديقك في قائمة الدردشة. إذا لم يعد موجودًا، فهذا يعني أن أحدكم كسر الخط.

خطوات عمل الستريك

قم بتصوير صورة أو مقطع فيديو مباشر، ثم أرسله إلى أصدقائك فوراً، ويجب على أصدقائك أن يتبادلوا معك إرسال الصور ومقاطع الفيديو حتى يصبح ستريك، كرر هذه العملية يومياً حتى يظهر لك عدد نقاط بجوار اسم صديقك.

المحافظة على سناب الستريك "Snapstreaks"

عليك الاستمرار في إرسال الصور ومقاطع الفيديو لحفظ ستريك السناب شات، ولك نصيحة مهمة لكي لا تقع في خطأ يكرره كثيرين فيفقدون الستريك الخاص بهم، عدم التفحص الدقيق سعياً لصورة مثالية تقوم بضبطها أكثر من مرة والنتيجة تكون نسيان إرسال الصورة، ويمر اليوم دون إرسال أي مقاطع أو صور فتنقطع سلسلة السناب التي قد تكون تعبت في الحفاظ عليها لأيام طويلة، وهناك حيلة واحدة وهي الاستمرار في إرسال الصور، وإن كان تعديل صورك الشخصية يأخذ وقتاً، فالتقط صور من محيطك لا تحتاج لتعديلات ويسهل إرسالها وتحافظ الستريك سناب.

وعندما يظهر رمز تعبيري على شكل الساعة الرملية بجوار اسم صديقك، فهذا يعني أن الوقت ينفد للحفاظ علىStreak، أيًا كان منكم لم يرسل Snap في ذلك اليوم، يجب أن يفعل ذلك في حدود ساعة، أو ستفقد سلسلةSnap .

كما يمكن زيادة الستريك عن طريق التواصل بشكل فوري عن تفاصيل المناسبات المختلفة أو روتين حياتك وتكون وسيلة للقرب مع أصدقائك وايضاً المساعدة في زيادة الستريك المسجل في التطبيق بشكل أسرع.

خطوات الحفاظ على سناب الستريك

أولاً: عليك إرسال صورة أو مقطع فيديو، وليس رسالة دردشة، أعلم أنه بمجرد إرسال رسالة دردشة لن ​​تبقى نقاطك.

ثانياً: يجب أن يكون Snap جديدًا ليس من (Memories)، ولا يمكنك التقاطه باستخدام كاميرا العادية وإرساله، ولكن التطبيق في تطور مستمر فأصبح الآن لديك فلتر من خلاله تضع الصور من الذكريات أو الكاميرا العادية فتصبح ستريك.

ثالثاً: تحتاج إلى إرسال Snap إلى صديقك مباشرةً للحفاظ على خطتك إذا قمت بإرسالها إلى دردشة جماعية، فلن يتم احتسابها ضمن Streak لأي شخص، لا بأس إذا قمت بإرسال Snap واحد إلى عدة أشخاص خارج الدردشة الجماعية.

وهناك "Family Center" الجديد في Snapchat للآباء والأوصياء بمراقبة من يرسلون رسائل لأبنائهم المراهقين على التطبيق دون الكشف عما يقولونه لبعضهم البعض، يجب على الآباء والطفل قبول دعوة Family Center قبل أن تصبح أدوات الإشراف سارية المفعول.

شرح بالصور

تصوير صورة مباشرة

WhatsApp Image 2022-08-29 at 2.28.10 PM.jpeg
تحديد الأصدقاء لإرسال السناب ستريك

WhatsApp Image 2022-08-29 at 2.28.11 PM.jpeg

هكذا ستريك السناب بعد إرساله

WhatsApp Image 2022-08-29 at 2.28.11 PM (1).jpeg
ظهور الساعة الرميلة تعني الرقم في خطر

FBlCbKMXsAs9txw.jfif
وعند اختفاء الرقم، يعني أنك فقدت عدد الستريك بينك أنت وصديقك

WhatsApp Image 2022-08-29 at 2.28.11 PM (2).jpeg

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND