بلدية رام الله تحتفي بـ 22 من شركائها في القطاع الخاص | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

بلدية رام الله تحتفي بـ 22 من شركائها في القطاع الخاص



رام الله – سمارت اندكس

احتفت بلدية رام الله، أمس، بـ 22 بنكاً وشركة ومؤسسة شريكة، وذلك خلال حفل نظمته في مقرها بالمدينة، جرى خلاله تكريم ممثلين عنها، وتوقيع اتفاقات شراكة معها، لرعاية ودعم أنشطة للبلدية ستنفذ خلال الفترة الممتدة حتى نهاية حزيران العام المقبل.
وأكد رئيس البلدية عيسى قسيس، أهمية الحدث، باعتباره تجسيداً لحب رام الله والانتماء لها، وتكريساً لمفهوم المسؤولية المجتمعية، وقال "يجمعنا هذا المساء قاسم مشترك، حبنا والتزامنا وانتماؤنا لهذه المدينة، وهنا نتحدث عن أكثر من مجرد التزام، إنها المسؤولية المجتمعية فهي شراكة وطنية جامعة، تؤسس لمزيد من تناغم الجهود، وتحقيق التكامل المرجو، خاصة أن البلدية تسعى جاهدة لتأطير الشراكة، وتوجيهها لتخدم الخطة الاستراتيجية للمدينة".
وأضاف: نعمل هذا مع شركائنا في العمل؛ المواطن، الحكومة، المجتمع المدني، والقطاع الخاص، بما يتقاطع مع أولويات كل منهم، إيماناً منا بالعمل بروح الفريق الواحد.
وركّز على مفهوم التنمية المستدامة، باعتبارها نقطة الارتكاز في بلورة الشراكة المرجوة، مضيفا "القطاع الخاص على الدوام هو الشريك الاستراتيجي، وليس طرفا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة".
ومضى مخاطباً المشاركين بالحفل: اليوم ونحن نحضر لمرحلة جديدة من التكامل، الذي كان –ولا يزال- شاهداً على وحدة الهدف والجهد، ننطلق معكم بنموذج جديد من التعامل مبني على وحدة الهدف، هو التنمية بجميع مفاصلها.
وأوضح: خلال الـ12 شهراً القادمة، ستكونون معنا في أكثر من 15 فعالية، ستكونون في كل منها شركاء ومبادرين في تنمية ومناعة واستدامة المدينة، وقد كان التكامل معكم ركيزة أساسية من ركائز عملنا عبر تعزيز وتبادل الإمكانات والخبرات.
وقال: رسالتنا لكم اليوم أننا معكم نحو الإدماج المجتمعي، وعليه فإن مسؤوليتكم المجتمعية التي لطالما كانت اجتماعية الطابع، وطنية الوقائع، ستكون المثل للجميع هنا وفي باقي مدن الوطن، والمحيط، والعالم في هذا الفسيفساء الجميل من رواد القطاع الخاص الفلسطيني، الذين يرون في الهيئة المحلية استدامة ومناعة المدينة، وبالتالي تحقيق أعمدة التنمية الاقتصادية في جو حضاري من مجتمع فتي، وتكنولوجيا حاضرة بقوة في كافة المفاصل.
وأضاف: شركاؤنا معاً نرسي دعائم المواطنة الصالحة الفاعلة، فكانت مبادرتنا، وكنتم المجيبين، مثنياً على كافة ممثلي هيئات القطاع الخاص الشريكة.
وأكد: نتطلع للشراكة مع قطاع الأعمال في مشاريعنا التي أعلنا عنها، لنكون والقطاع الخاص شركاء في مشاريع متنوعة تخدم المواطن.
وفي ختام الحفل، جرى تكريم ممثلي الهيئات الشريكة وتوقيع اتفاقات شراكة مع ممثلين عنها، وهي: شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"، والبنك العربي، وبنك فلسطين، وشركة ريتش القابضة، وبنك القدس، وشركة المشرق للتأمين، وشركة التأمين الوطنية، وشركة مدى للانترنت، وشركة غراند فارم، والشركة الفلسطينية للمحركات، وشركة ريما للورق الصحي، وشركة صالح خلف، ومؤسسة منى وباسم حشمة، والشركة الفلسطينية للسيارات، ومؤسسة بريدج، ومجموعة لاكاسا القابضة، وشركة بن ازحيمان، وشركة "بيبسي"، وشركة "أوريدو فلسطين"، والبنك الوطني، وشركة "أوتوزون"، وشركة "KFC".

المصدر / الايام - سائد أبو فرحة

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND