بمشاركة 700 طفل.. انطلاق مخيمات ياسر عرفات الصيفية 2023 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

بمشاركة 700 طفل.. انطلاق مخيمات ياسر عرفات الصيفية 2023



 

رام الله -  سمارت اندكس
انطلقت أعمال مخيمات ياسر عرفات الصيفية، اليوم الأربعاء الموافق 5/7/2023، الذي تنظمه مؤسسة ياسر عرفات مع المؤسسات الشريكة في خمسة مواقع من محافظات الضفة الغربية، والتي ستستمر أسبوعين.

ويشارك في المخيمات 700 طفل من كلا الجنسين تتراوح أعمارهم ما بين (9/14) عام، ويركز المخيم على تنمية الثقافة الوطنية لدى الأطفال المشاركين من خلال نشاطات لا منهجية مثل الدراما والرسم والغناء والدبكة الشعبية وغيرها، وتعليمهم سيرة الرئيس المؤسس ياسر عرفات، وتعزيز وترسيخ الثقافة الوطنية الفلسطينية عند الأطفال.

وتُنظم المؤسسة مخيمات ياسر عرفات الصيفية 2023 للسنة السابعة على التوالي، إذ تُعد المخيمات أحد البرامج الرئيسية السنوية للمؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسات الشريكة للمؤسسة لهذا العام في تنظيم المخيمات، جمعية سلفيت للتنمية في محافظة سلفيت، جمعية سيدات عين عريك في محافظة رام الله، مركز لاجىء بمخيم عايدة في محافظة بيت لحم، جمعية حبله الخيرية في محافظة قلقيلية، ومع جمعية الخليل للتنمية والتمكين في محافظة أريحا.

وفي المحافظات الجنوبية ستنطلق المخيمات في بداية الأسبوع المقبل، وستكون المُخيمات مع مؤسسة البيت الصامد، وجمعية الحق بالحياة في غزة.

كما تُقدم المؤسسة دعماً لثلاثة مؤسسات أخرى تُقيم مخيمات صيفية باسم ياسر عرفات.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND