بنك القدس ووزارة شؤون القدس يبحثان سبل التعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك القدس ووزارة شؤون القدس يبحثان سبل التعاون



رام الله - سمارت إندكس

بحثت وزارة شؤون القدس وبنك القدس سبل التعاون للنهوض باقتصاد المدينة.
جاء ذلك خلال اجتماع وزير شؤون القدس فادي الهدمي، في مكتبه، مع وفد من بنك القدس، برئاسة الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي، وضم عدداً من المدراء والمسؤولين.
واستعرض الطرفان، خلال اللقاء، أهمية واحتياجات مدينة القدس، مبينين أوجه التعاون والدعم والاستفادة المُمكنة من الخبرات والاستشارات التي يمكن تقديمها لأهالي ومدينة القدس من قبل بنك القدس.
وقدم الوزير موجزاً عن احتياجات مدينة القدس، مشيراً إلى قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بخصوص تنمية وتطوير المدينة في مختلف القطاعات،، مؤكداً على ضرورة دعمها في كافة المجالات والقطاعات.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للبنك أهمية الاطلاع على الاحتياجات المختلفة للمدينة المقدسة، مشيراً إلى أن مدينة القدس تحظى بمكانة لدى إدارة البنك لخصوصيتها، حيث يتم تقديم الدعم بشكل مستمر لقطاعات التعليم والصحة والرياضة والإغاثة الإنسانية.
وأكد هدمي استعداد البنك لتقديم كافة التسهيلات للمواطنين لدعم القطاع العقاري والبناء والإسكان، بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وإمكانيات بنك القدس.
وتم الاتفاق بين الطرفين على المتابعة الحثيثة لتعزيز التمويل السكني لأهالي القدس، بالتعاون مع سلطة النقد، وبذل الجهود من أجل التخفيف وتذليل العقبات التي تواجهها المحافظة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND