تبريد الإماراتية تتوسع في الهند عبر بوابة حيدر آباد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

تبريد الإماراتية تتوسع في الهند عبر بوابة حيدر آباد



الإمارات - سمارت اندكس
أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي - تبريد المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الجمعة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع حكومة إقليم تيلانغانا في الهند لاستكشاف سبل التطوير والاستثمار في البنية التحتية للتبريد في مدينة حيدر آباد.

ويأتي توقيع اتفاقية تبريد المناطق في إطار رؤية حكومة تيلانغانا الهادفة إلى تحقيق "صافي الصفر" في الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2047.

الطلب على الكهرباء

ومن المقرر أن يتيح تطوير البنية التحتية للتبريد في تيلانغانا فرصة لتخفيض ذروة الطلب على الكهرباء المستخدمة في التبريد بأكثر من 200 ميغاوات.

ومن المتوقع أن يحدّ تطوير البنية التحتية للتبريد في تيلانغانا من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 600 ألف طن سنويًا، أو ما يعادل 18 مليون طن من الانبعاثات على مدى 30 عامًا.

حلول موثوقة

وأكدت الشركة حرصها على التعاون مع حكومة تيلانغانا وغيرها من الشركاء في الجمهورية الهندية، لتقديم حلول موثوقة ومستدامة وميسورة التكلفة في البنية التحتية لتبريد المناطق.

يأتي ذلك ليلبي الطلب المتنامي، ويساهم في الحدّ من التأثير على المناخ، في ظلّ التوقعات التي تشير إلى أن الهند ستكون أكبر مستهلك لأنظمة تبريد المناطق في العالم بحلول عام 2050.

خطوة سابقة

وفي وقت سابق، أعلنت تبريد الإماراتية عن حصولها على منحة امتياز تبريد المناطق طويلة الأمد ضمن المخطط الرئيسي لمدينة حيدر آباد فارما (تيلانغانا، الهند) من قبل شركة البنية التحتية الصناعية بولاية تيلانغانا (TSIIC) المحدودة.

 

 

 

الأوسمة

الهند الإمارات 
نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND