تطبيق ثريدز يشهد تراجعاً حاداً في شعبيته بعد انطلاقة قوية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

تطبيق ثريدز يشهد تراجعاً حاداً في شعبيته بعد انطلاقة قوية



رام الله - سمارت اندكس
بعد الانطلاقة القوية التي شهدها تطبيق ثريدز من شركة ميتا، حيث تجاوز 100 مليون مستخدم في 5 أيام فقط من انطلاقه ليصبح الأسرع نمواً في التاريخ، شهد التطبيق تراجعاً كبيراً في عدد الأوقات التي يقضيها المستخدمين النشطين يومياً وأوقات تصفح التطبيق.

وتشير أحدث البيانات إلى تراجع الزخم الذي اكتسبه التطبيق المنافس لتويتر، وقال أنتوني بارتولاتشي، وهو مدير إداري في شركة الاستخبارات التسويقية، إنه بعد الانطلاقة القياسية لتطبيق ثريدز، شهد التطبيق تراجعاً كبيراً في تفاعل المستخدمين، وفقاً لشبكة CNBC.

وأشار إلى أنه على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، انخفض إجمالي عدد المستخدمين النشطين يومياً على التطبيق بنحو 20%، مقارنة بيوم السبت.

وتابع أن الوقت الذي يقضيه المتابعون في تصفح التطبيق تراجع 50% من 20 دقيقة إلى 10 دقائق.

وأشار بارتولاتشي إلى أن تلك النتائج المبكرة تشير إلى أنه بالرغم من الصخب الذي صاحب ثريدز  أثناء انطلاقه، فإنه لا يزال أمامه مهمة صعبة لاقتطاع مساحة من روتين معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أظهرت بيانات منفصلة لـSimilarweb  نتائج مشابهة، إذ تراجع عدد المستخدمين النشطين يومياً بأكثر من 25% بين ذروته في السابع من يوليو ويوم الإثنين الماضي وذلك على مستوى مستخدمي Android على مستوى العالم.

وأشارت بيانات Similarweb إلى انخفاض في أوقات استخدام ثريدز بأكثر من النصف، مع تراجع مقدار الوقت الذي يقضيه المستخدمون الأميركيون في تصفح التطبيق من 20 دقيقة في السادس من يوليو تموز إلى 8 دقائق فقط في العاشر من الشهر نفسه.

الأوسمة

ثريدز  
نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND