تعاون ثنائي بين سلطة الأراضي و" GIZ" لطوير نظام إدارة أملاك الدولة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

تعاون ثنائي بين سلطة الأراضي و" GIZ" لطوير نظام إدارة أملاك الدولة



رام الله- سمارت اندكس

بحثت سلطة الأراضي ومؤسسة التعاون الدولية الألمانية تطوير نظام إدارة أملاك الدولة وبرامج أخرى بالشراكة مع الحكم المحلي.

جاء ذلك خلال لقاء علاء التميمي في مقر سلطة الاراضي جهاد الشخشير مدير برنامج الاصلاح في قطاع الحكم المحلي و الدكتور انس الترتوري مستشار تطوير في برنامج الاصلاح في قطاع الحكم المحلي ممثلي مؤسسة التعاون الدولي الألمانية GIZ وعقد لقاء بينهما في مقر سلطة الاراضي

وحضر الاجتماع مسؤولون من الجانبين، وتم التأكيد على أهمية استخدام التكنولوجيا مثل نظم المعلومات الجغرافية والدرونز في تعزيز كفاءة العمل واستثمار أملاك الدولة. وستعمل GIZ على تقديم الدعم المطلوب لتطوير هذا النظام وبناء قدرات موظفي سلطة الأراضي في هذا المجال. ومن المتوقع أن يساهم هذا التعاون في تحسين إدارة الأملاك العامة وتعزيز التنمية المستدامة.

وتم البحث خلال اللقاء في سبل تعزيز العمل المشترك في إطار برنامج الشراكة مع الحكم المحلي.

من جانبه اكد التميمي على أهمية استخدام التكنولوجيا ونظم المعلومات الجغرافية والدرونز لتحسين كفاءة العمل وإدارة أملاك الدولة.

 

من جانبها، ستقدم GIZ الدعم المطلوب لتطوير النظام وتقديم التدريب وبناء قدرات موظفي سلطة الأراضي في هذا المجال. ويتوقع أن يؤدي هذا التعاون إلى تحسين إدارة الأملاك العامة وتعزيز التنمية المستدامة. وقد عكس هذا اللقاء التزام الجانبين بالتعاون المثمر وتبادل المعرفة والخبرات من أجل تحقيق التقدم في إدارة الأملاك العامة وتحقيق التنمية المستدامة. وتظل استفادة سلطة الأراضي من خبرة GIZ في مجالات التكنولوجيا وإدارة المشاريع ضرورية لتحقيق تحسينات في الكفاءة والأداء، وتعزيز الاستثمار في الأملاك العامة وتحقيق الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للمجتمع.

المصدر / وكالة معا

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND