دبي.. بيع شقة في بنتهاوس بنخلة جميرا بـ 16.3 مليون دولار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

دبي.. بيع شقة في بنتهاوس بنخلة جميرا بـ 16.3 مليون دولار



دبي - سمارت اندكس

نجحت شركة رؤيا للتطوير العقاري في بيع أولى شقق "بنتهاوس" الخمسة مقابل 60 مليون درهم إماراتي (16.3 مليون دولار)، بالإضافة إلى بيع 80% من إجمالي وحدات مشروعها السكني "إس إل إس ريزيدنسس" الذي يقع على الهلال الغربي بنخلة جميرا.

وتحتوي الشقة على 4 غرف نوم وتبلغ مساحتها 13,962 قدماً مربعاً وتوفر مجموعة من المرافق الراقية تشمل فناءً خاصاً، وحمام سباحة وكراسي للتشمس، وشرفة لتناول الطعام ومنطقة للشواء، ما يجعلها المسكن المثالي للراغبين في التميّز. وقد لاقت شقق "بنتهاوس" المؤلفة من أربع غرف.

وقال رامي حسين، الرئيس التنفيذي لشركة "رؤيا للتطوير العقاري": "جاء بيع أولى شقق "بنتهاوس" بقيمة 60 مليون درهم إماراتي دلالة واضحة على المكانة الاستثنائية التي يتمتع بها مشروع "إس إل إس ريزيدنسس في نخلة جميرا".

ثقة المستثمرين

كما يعكس أيضاً مدى التزام الشركة بتقديم تجربة معيشية فائقة الفخامة. ويسلّط نجاح الشركة في بيع 80٪ من إجمالي الوحدات السكنية الضوء على ثقة المشترين في رؤيتنا الرامية إلى تزويد السكان بتجربة متميزة من خلال العلامة التجارية الرائدة "إس إل إس".

ويتكون المشروع من 113 وحدة سكنية خاصة ومصممة بعناية فائقة لتلبية مختلف احتياجات السكان.

طرق السداد

قدمت شركة "رؤيا للتطوير العقاري" خطة سداد تلبي احتياجات المستثمرين وتتيح للمشترين استثمار 60% خلال مرحلة التشييد، ودفع النسبة المتبقية 40% عند انتهاء عمليات التشييد وتسليم الوحدات السكنية.

ويعكس هذا التوجه الاستراتيجي التزام شركة "رؤيا للتطوير العقاري" ببناء علاقات قوية وطويلة الأمد مع عملائها الكرام.

الأوسمة

دبي 
نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND