رئيسة تويتر ترد: ثريدز سيكون مفيداً بالنسبة لـ "تسلا" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

رئيسة تويتر ترد: ثريدز سيكون مفيداً بالنسبة لـ "تسلا"



رام الله - سمارت اندكس
بدت المواجهة بين تطبيقي ثريدز وتويتر في بعض الأحيان وكأنها منافسة شخصية غريبة بين مارك زوكربيرغ وإيلون ماسك، وتكتمل بقتال قفص محتمل. والآن تدخل الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر، ليندا ياكارينو، ساحة المعركة.

"شهدنا الأسبوع الماضي أكبر يوم لاستخدام تويتر منذ فبراير. هناك تويتر واحد فقط. أنتم تعرفونه. أعلم ذلك، "كتبت ياكارينو على تويتر، في وقت متأخر من يوم الاثنين.

إنه تدخل نادر نسبياً من ياكارينو، الذي بدأ منصب الرئيس التنفيذي لشركة تويتر الشهر الماضي، بمهمة إعادة المعلنين إلى منصة التواصل الاجتماعي تحت ملكية ماسك. ويهدد هذا الجهد بأن يخرج عن مساره بسبب نجاح تطبيق المدونات الصغيرة الجديد من ميتا بلاتفورمز، والذي ارتفع إلى أكثر من 100 مليون مستخدم في الأيام الخمسة الأولى.

لكن مجموعة من الأشخاص قد يهتفون لبيان ياكارينو وهم مساهمو تسلا. تم الترحيب بتعيينها كرئيس تنفيذي لشركة تويتر بتفاؤل من أنها قد تساعد في الحفاظ على تركيز ماسك على دوره كرئيس لشركة تسلا، وقد يكون هناك بعض الارتياح بين المستثمرين في شركة السيارات الكهربائية إذا بدأت في القيام بدور عام في محاربة التحدي من تطبيق ثريدز.

وعلى المدى الطويل، يمكن أن تقلل مقاومة تويتر الناجحة لتطبيق ثريدز، من فرصة لجوء ماسك مرة أخرى، إلى بيع أسهم تسلا لتمويل شركة الوسائط الاجتماعية، إذ أثرت مبيعات الأسهم على معنويات مستثمري تسلا لعدة أشهر.

ويبدو أن مشاركة ياكارينو تهدف إلى صد الاقتراحات بأن ثريدز يستحوذ على الزيارات من تويتر. وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الاثنين، أن تقديرات الجهات الخارجية أشارت إلى أن الحركة على تويتر قد عانت في الأيام القليلة الأولى من إتاحة ثريدز بالكامل، كما تم قياسها من خلال الزيارات إلى مواقعها على الويب، وتصنيف نطاق الويب الخاص بها.

وبينما لم تقدم ياكارينو تفاصيل حول كيفية قياس تويتر للاستخدام، رد ماسك على تغريدتها وقال إن "عدد ثواني المستخدم التراكمي في اليوم من وقت تشغيل الهاتف" كان مقياساً رئيسياً، مضيفاً أن النظام الأساسي يمكن أن يسجل رقماً قياسياً هذا الأسبوع.

وقد يكون من الممكن التوفيق بين الأرقام المتناقضة، إذ ادعى ماسك مراراً وتكراراً، أن تويتر يقضي على البريد العشوائي والحسابات المزيفة من النظام الأساسي، بالإضافة إلى الحد من جمع البيانات من الموقع. ويمكن أن يقلل ذلك من حركة المرور الفردية، مع زيادة نسبة المستخدمين المشاركين حقًا. ومع ذلك، من الصعب معرفة ذلك بدون الوضوح على أساس ادعاءات حركة استخدام على تويتر.

لم يرد تويتر على الفور على طلب للتعليق من بارونز في وقت مبكر من يوم الثلاثاء.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND