سبيتاني تفتتح الفرع الـ "44" مسوق معتمد في كفر عقب | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

سبيتاني تفتتح الفرع الـ "44" مسوق معتمد في كفر عقب



رام الله - سمارت إندكس

تم بلأمس، افتتاح فرع سبيتاني مسوق معتمد كفر عقب بحضور رئيس البلدية عماد داوود عوض وبحضور مدير مكتب محافظة القدس زكريا فياله وبمشاركة إدارة شركة أكرم سبيتاني وأولاده ممثلة بمديرها العام مازن أكرم سبيتاني، ومجموعة من مدراء وموظفي الشركة وأبناء الحاج جبريل عبد الله المهانية وشركة المنار الذهبي ممثلة بمديرها هيثم سعيد بعيرات وبحضور لفيف من وجهاء واهالي البلد والمناطق المجاورة ومدراء المؤسسات والشركات.

يأتي ذلك ضمن خطة شركة أكرم سبيتاني وأولاده للتوسع والتواجد في شتى محافظات وقرى الوطن.

من الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني تعتبر من الشركات الرائدة في مجال استيراد وتسويق الاجهزة الكهربائية والالكترونية في فلسطين منذ اكثر من 61 عاما. ويأتي هذا الفرع ضمن خطة الشركة لتسهيل وتيسير عملية التسوق على المستهلك الفلسطيني، وطموحها الدائم بتوفير أفضل الأصناف والموديلات من كبرى العلامات التجارية وأهمها عالمياً مثل "ال جي" و"بيكو" و"مايديا" و"فيليبس" و"تي سي ال" وغيرها العديد.

ويأتي الفرع الجديد لينضم الى سلسة فروع الشركة والبالغ عددها اليوم 44 فرعاً منتشرةً في مختلف محافظات الوطن.
ويقع الفرع في منطقة كفر عقب، الشارع الرئيس، وتم اختيار المكان بحيث يقدم خدماته للعديد من سكان القرى والمناطق المجاورة مثل الرام، قلنديا، ام الشرايط، الماصيون، البيرة وغيرها.

وتبلغ مساحة الفرع الجديد حوالي 200 متر مربع، مجهزاً بأحدث اشكال الأثاث والتصاميم والتي تناسب طرق عرض جميع انواع الاجهزة الكهربائية والالكترونية والاجهزة الصغيرة ضمن نظام تسعير الكتروني يوضح بسهولة للزبون حول ماهية البضاعة واهم مواصفاتها والسعر الخاص بكل قطعة على حدة.

ويعمل بالفرع الجديد طاقماً متخصصاً ومتدرباً لخدمة الزبائن.

وبهذه المناسبة، تم الاعلان عن خصومات حقيقية وعروضات تشجيعية تصل حتى 45% بمناسبة الافتتاح لما يزيد على 100 صنف في الفرع الجديد بخصومات كبيرة لتشجيع اهالي وزوار المنطقة على زيارة الفرع الذي يشمل اجود الاجهزة واكثرها تطورا، ويمتاز باساليب عرض حديثة ومتطورة لتزيد من سهولة ومتعة الية الشراء في الفرع.

وعليه، دعت ادارة شركة سبيتاني وشركة المنار الذهبي بزيارة الفرع للتعرف على الاجهزة الحديثة واغتنام فرصة الخصومات التي سوف تمتد حتى نهاية الشهر الجاري.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND