سوفت بنك تحفز الشركات الهندية الناشئة على الذكاء الاصطناعي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

سوفت بنك تحفز الشركات الهندية الناشئة على الذكاء الاصطناعي



الهند - سمارت اندكس
دعت مجموعة سوفت بنك مؤسسي الشركات الناشئة الهندية إلى تبني تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وأعلنت أنها ستنظم لقاءات لمؤسسي الشركات التي تستثمر فيها مع اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال.
استثمارات سوفت بنك

تشمل استثمارات سوفت بنك في الهند فنادق Oyo ومزود خدمات المواصلات Ola وشركة التوصيل Swiggy، بحسب رويترز.

ولم يذكر الشريك الإداري في Vision Fund، سومر جونيجا أسماء محددة للشركات الهندية في جولة سوفت بنك، لكن أشار إلى أن "ما نريد فعله هو الاستثمار في شركة فاتتها موجة الذكاء الاصطناعي، ثم جعلها ذات أهمية في خلال ثلاث سنوات".

أوضح جونيجا بعضًا من شروط سوفت بنك للاستثمار في الشركات الناشئة، وتشمل امتلاك فريق تقني متطور، والوجود في الصناعة المناسبة حيث يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي لجعل نموذج العمل أكثر كفاءة.

وأضاف جونيجا "إذا كنت متأخرًا للغاية لحضور حفلة الذكاء الاصطناعي، فأنت في ورطة، وإذا كنت مبكرًا للغاية، فلن يؤثر ذلك في إيراداتك. نحن نساعد في ضمان أن يكون الانتقال صحيحًا".

واستثمرت المجموعة أكثر من 140 مليار دولار في الشركات الناشئة بعد إنشاء Vision Fund في عام 2017، داعمًا إمكانيات التكنولوجيا الجديدة وعلى رأسها الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، انخفضت قيمة العديد من هذه الاستثمارات، بما في ذلك شركة مشاركة المكاتب WeWork.

 

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND