شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة لمجموعة غزة للثقافة والتنمية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة PalPay توقّع اتفاقية لتقديم خدمات المحفظة الإلكترونيّة لمجموعة غزة للثقافة والتنمية



رام الله - سمارت إندكس

وقّعت شركة PalPay، الرائدة في حلول الدفع الإلكتروني في فلسطين إتفاقيّة تمنح بموجبها مجموعة غزة للثقافة والتنمية خدمات المحفظة الإلكترونيّة "محفظتي PALPAY"، وهي عبارة عن منظومة دفع متكاملة على شكل تطبيق على أجهزة الهواتف الذكيّة يهدف إلى توفير مجموعة من خدمات الدفع الإلكترونيّة لجميع مستفيدي الجمعية بمختلف البرامج الموجودة لديهم و دون الحاجة إلى فتح حسابٍ بنكي، والتي كانت في السابق حصريّة للأفراد الذين لديهم حسابات بنكية.

وجرى توقيع الاتفاقيّة، يوم أمس االثلاثاء الموافق 25/مايو، في مقر مجموعة غزة فى محافظة غزّة، بحضور كلاً من السيّد هادي قوصة، نائب المدير العام لشركة PalPay في قطاع غزّة والسيدة نجلاء الشوا رئيس مجلس إدارة الجمعية والسيّد خلدون أبو سليم مسؤول الاتصال المؤسّسي والعلاقات العامّة في بنك فلسطين، وبحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين، وبحضور أمين الصندوق للجمعية السيدة سلوى ساق الله وأمين السر السيد أيمن العوضى والمدير التنفيذى للجمعية السيد حسين مرتجى.

وستُمكّن المحفظة الإلكترونيّة "محفظتي PALPAY" جميع مستخدميها من الاستفادة من التحويلات المالية المقدمة لهم عبر التطبيق بكل سهولةٍ ويسر.

من ناحيته، عبَّر السيّد معاوية القواسمي مدير عام شركة PALPAY عن سعادته للاتفاقيّة التي تم توقيعها مع جمعية مجموعة غزة للثقافة والتنمية مؤكدًا على أنّ PalPay ستركز أعمالها في الفترة القادمة في قطاع غزة وستكون من الشركات والمؤسّسات الفلسطينيّة التي تعمل على إدخال تكنولوجيا الدفع الإلكتروني للسوق الفلسطينيّة لا سيما مؤسسات القطاع الخاص في المحافظات الجنوبية. في حين ستضيف خدمات جديدة ونوعيّة لمجموعة الخدمات المقدّمة من شركة PalPay وستستهدف المواطنين غير البنكيين وتمكّنهم من إجراء عمليات ماليّة إلكترونيّة كانت متاحة سابقًا وحصرًا فقط لمن له حساب بنكي. وقال القواسمي إنّ قوّة PalPay تكمن في توسّع شبكتها من نقاط البيع الإلكترونيّة في قطاع غزة، وتعاقداتها مع التجار والجامعات والمؤسّسات ومقدّمي الخدمات. مقدمة أنظمة آمنة تحافظ على سريّة المعلومات وسلامتها وفق أعلى المواصفات العالميّة وهو ما يشكّل البيئة المناسبة والحاضنة المناسبة لعمل المحفظة الإلكترونيّة الجديدة وتكون مكملة لها.

من جانبه، أعربت السيدة نجلاء الشوا عن سعادتها لتوقيع الاتفاقيّة مع PalPay التي ستُسهم في تسهيل الإجراءات فى حصول المستفيدين من المؤسسة على المساعدات المقدمة لهم بطريقة الكترونية سريعة وتيسير أمور حياتهم خاصة أن التوجه نحو الخدمات الالكترونية هو مطلب من مطالب الحياة الأساسية خاصة بعد إنتشار جائحة كورونا

وأبدت الشوا إعجابها بالخدمات التى تقدمها المحفظة والتطور المستمر فى مجال الخدمات الالكترونية .

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND