شركة اسرائيلية دولية توقع اتفاقا مع اكبر بنك في الامارات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية دولية

شركة اسرائيلية دولية توقع اتفاقا مع اكبر بنك في الامارات



رام الله - سمارت إندكس

بناء على الاتفاق فان البنك الاماراتي سيقوم باستيعاب نظام ادارة العمال الذي تقوم بتوفيره الشركة الاسرائيلية

افاد موقع غلوبس الاسرائيلي ان شركة Gloat الاسرائيلية وقعت على اتفاق مع "بنك ابو ظبي الاول" (FAB)، اكبر بنك في الامارات واحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، لتوفير نظام ادارة العمال الذي تمتلكه. 

نظام شركة Gloat يدمج بين تجربة المستخدم مع التكنلوجيا بهدف الربط بين العمال لأفضل الفرص بالنسبة لهم في الشركة بالوقت الفعلي. 

هذه الفرص تشمل فرص عمل بدوام كامل، مشاريع، تبادل وظائف مؤقتة، امكانيات لخلق علاقات شخصية وغيرها، هذا النظام تم تطبيقه في شركات عالمية اخرى ، مثل بنوك دولية كبنك Standard Chartered Bank، شركة يونيليفر عملاقة الاغذية والمشروبات، شركة الطاقة شنايدر الكتريك،وشركتا اغذية ومشروبات من كبرى الشركات في العالم- بيبسيكو ونستلة. بنك ابو ظبي هو اول زبون يستخدم هذا النظام في الشرق الاوسط.  

كاترين فيلتون، نائبة رئيس ادارة وتقييم العمال في البنك الاماراتي ، تعزو التوقيع على الاتفاق بسبب ازمة كورونا تحديدا "لان انتشار الفيروس عجل استخدام النظام اليومي الرقمي، تدربنا وجددنا الطرق التي نخدم بها زبائننا ومجتماعتنا داخليا وخارجيا. نظام Gloat سيمكن البنك من تحطيم الجدران الداخلية- التنظيمية، ومنح عمالنا امكانيات نمو عملية ومتنوعة، تتناسب معهم ومع طموحاتهم الشخصية. سنتيح لعمالنا بالتطور ايضا خارج نطاق مسؤولياتهم". 

وذكر التقرير ان شركة Gloat الاسرائيلية التي اقيمت 2015، تخوض هذه الايام عملية تجنيد عمال وتنمية، وتقوم بتطوير منصة تنظيمية داخلية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتطوير والحفاظ على العاملين مع الاستجابة لتحديات العمل، للشركة يوجد مكاتب في تل ابيب، نيويورك ، لندن وملبورن . 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND