شركة فلسطين للتأمين تتبرع بأجهزة حاسوب لذوي الاعاقة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

شركة فلسطين للتأمين تتبرع بأجهزة حاسوب لذوي الاعاقة



رام الله -سمارت اندكس

قامت شركة فلسطين للتأمين ضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية بتقديم أجهزة حاسوب لعدد من الطلبة من ذوي الاعاقة بالتعاون مع مجلس أولياء الأمور الموحد لمدارس مديرية التربية والتعليم لمنطقة بيرزيت ومديرية التربية والتعليم.

حيث قام السيد وائل خليل نائب المدير العام بتسليم الأجهزة لمجلس أولياء الأمور الموحد لمدارس منطقة بيرزيت ممثلاً بالسيد عيسى دحادحة والسيد عبد الكريم أبو فلاح وبحضور الأستاذ محمد سامي مدير التربية والتعليم لمنطقة بيرزيت والسيد مهند سامي مدير الأنشطة في مديرية التربية.

وقدم مجلس أولياء الأمور الموحد شكره لشركة فلسطين للتأمين على مساهمتها في توفير أجهزة الحاسوب التي سيستفيد منها الطلبة من ذوي الاعاقة وخصوصاً البصرية لاستكمال تحصيلهم الأكاديمي في كافة المستويات شأنهم شأن زملائهم الطلبة الأمر الذي يتيح لهم فرص مستقبلية للمساهمة الايجابية في بناء المجتمع الفلسطيني. كما شكر الأستاذ محمد سامي مدير التربية والتعليم لمنطقة بيرزيت فلسطين للتأمين على تجاوبها الايجابي مع هذه المبادرة التي أطلقها مجلس أولياء الأمور الموحد لتوفير المستلزمات المختلفة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة داعياً باقي الشركات الفلسطينية للاهتمام بهذه الفئة من أبنائنا الطلبة وتوفير فرص التعليم الكريم لهم من خلال تظافر الجهود لتوفير احتياجاتهم.

ومن ناحيته شكر السيد وائل خليل مجلس الأولياء المشترك ومديرية التربية والتعليم لمنطقة بيرزيت لاتاحة المجال لفلسطين للتأمين لكي تكون جزء من هذه المبادرة. وأوضح بأن هذا التبرع يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه مجتمعنا الفلسطيني بكافة فئاته، حيث تحرص الشركة على تخصيص جزء من أرباحها السنوية لدعم المشاريع والمبادرات الاجتماعية خصوصاً قطاع الطلبة وذوي الاعاقة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن، حيث نأمل أن تساهم هذه الأجهزة في استكمال الطلبة تحصيلهم الأكاديمي وتسهيل العملية التعليمية على أبنائنا واخوتنا من ذوي الاعاقة في سبيل حصولهم على الحق الكامل في التعليم، كما وتحرص الشركة على المساهمة والمشاركة في المبادرات المجتمعية المختلفة كونها جزء لا يتجزأ من النسيج والمجتمع الفلسطيني وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه أبناء شعبنا ومؤسساتنا الفاعلة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND