طقس فلسطين: حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي وتساقط غزير للأمطار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

طقس فلسطين: حالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي وتساقط غزير للأمطار



رام الله - سمارت إندكس

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه يوجد بوادر لحالة جديدة من عدم الاستقرار الجوي على طقس فلسطين  مساء غدٍ الأحد، وخلال يوم الإثنين المقبل.

وأفاد العلامي في تصريحات له، بأن فرص لتساقط الأمطار بدءًا من مساء غد الأحد وحتى الإثنين في معظم المناطق وقد تكون في بعضها غزيرة، ويرافقها سحب من الرعد والبرق.

وفيما يلي أحوال طقس فلسطين يومي الأحد والإثنين القادمين:

طقس فلسطين الأحد 2022/10/23: يكون الجو غائماً جزئياً معتدل نهارا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، وفي ساعات الليل تتهيأ الفرصة تدريجياً لسقوط زخات متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


طقس فلسطين الاثنين 2022/10/24: يكون الجو بارد نسبيا خلال ساعات النهار في المناطق الجبلية ومعتدل في بقية المناطق ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية ، تسقط باذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND