غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة السياحة والآثار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تبحث سبل تعزيز التعاون مع وزارة السياحة والآثار



بيت لحم - سمارت إندكس

قام وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم يرأسه د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة يرافقه نائبه السيد خالد الدرعاوي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام بزيارة وزير السياحة والآثار السيد هاني الحايك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة و الغرفة التجارية الصناعية للمحافظة.

في بداية اللقاء قدّم د. حزبون التهاني والتبريكات الى الوزير الحايك على الثقة التي أولاه اياها سيادة الرئيس محمود عباس و دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى بتكليفه بحقيبة وزارة السياحة والآثار متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة و مؤكدا على دعم و اسناد القطاع الخاص بما يخدم القطاع السياحي والذي يعد من أهم أركان الاقتصاد الفلسطيني وبخاصة في محافظة بيت لحم.

بدوره شكر الوزير الحايك غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم على الزيارة و تحدث عن خطط الوزارة للمرحلة المقبلة لضمان عودة النشاط السياحي الى فلسطين فور انتهاء العدوان الإسرائيلي مؤكدا على اهمية مساهمة القطاع السياحي الفلسطيني في الدخل القومي.

و تم خلال اللقاء طرح مجموعة مقترحات من شأنها أن تسهم في دعم القطاع السياحي و تشجيع السياحة الداخلية الى محافظة بيت لحم و تفعيل آليات عمل مشتركة لتحريك العجلة الاقتصادية في المحافظة، كذلك بحث إمكانية عقد دورات تدريبية تخصصية تهم القطاع السياحي و التعاون في تسهيل مشاركة أصحاب المنشآت الاقتصادية في المعارض التخصصية الدولية لتسويق و بيع المنتجات الحرفية في أسواق جديدة.

و في نهاية اللقاء تم التوافق على استمرار التنسيق بين الوزارة والغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم من خلال تشكيل لجنة فنية تخصصية تعنى بمتابعة الأمور والقضايا السياحية في المحافظة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND