مدينة غزة الصناعية تستقبل وفداً من رجال الأعمال والمستثمرين من الضفة الغربية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

مدينة غزة الصناعية تستقبل وفداً من رجال الأعمال والمستثمرين من الضفة الغربية



غزة - سمارت إندكس

استقبلت هيئة تشجيع الاستثمار والمدن الصناعية وفداً من رجال الاعمال والمستثمرين من الضفة الغربية، برئاسة السيد عمار أبو بكر رئيس غرفة صناعة وتجارة جنين، وضم الوفد عدد من رجال الاعمال والتجار في مجال الملابس والمواد الغذائية والأخشاب والمقاولات والطباعة والتغليف وممثلين عن اتحاد عدد من الصناعات في الضفة الغربية

وكان في استقبال الوفد مدير عام الهيئة أ. علام غباين ود. رائد الجزار مدير عام الصناعة ورئيس لجنة دعم المنتج الوطني بوزارة الاقتصاد الوطني، ود. أسامة نوفل مدير عام الدراسات والتخطيط بالوزارة وأ.تامر الزويدي مدير وحدة التنسيق مع القطاع الخاص، وشارك في اللقاء المدير التنفيذي لمركز التجارة الفلسطيني بال تريد أ. محمد سكيك، وأ. خضر شنيورة المدير التنفيذي لمركز التجارة الفلسطيني، وأ. نعيم السكيك رئيس مجلس إدارة شركة السكسك، وأ. تامر الوادية رئيس مجلس إدارة شركة هانوفر.

وبدأ اللقاء بالترحيب بالوفد الزائر، وأكد الحضور على أهمية دعم المنتج الوطني، وأثره على خفض نسبة البطالة، وعلى تحسين الناتج المحلي الإجمالي، وعلى ضرورة تنسيق الجهود وإزالة أية عوائق تمنع المنتجات الوطنية من التسويق في شقي الوطن.

وقدم أ. باجس الدلو مدير دائرة النافذة الاستثمارية عرضاً عن مدينة غزة الصناعية، وأهم المميزات والحوافز التي يحصل عليها المستثمرين في المنطقة الصناعية.

وزار الوفد عدد من المصانع في مدينة غزة الصناعية، واطلع على جودة الإنتاج ومهارة الأيدي العاملة في المصانع، وشملت الجولة زيارة مصنع السكسك للسباكة والأدوات الصحية، والشركة الوطنية لصناعات الغذائية - اليازوري وشركة يونيبال 2000 للملابس الجاهزة و شركة عجور إخوان للأثاث المنزلي و شركة نهاد السوافيري للأثاث المنزلي

وأبدى الوفد اعجابه بالتطور الموجود في منطقة غزة الصناعية، وجودة الصناعات التي يتم انتاجها في المنطقة الصناعية.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND