معايعة وسفير البرازيل يبحثان التعاون السياحي بين البلدين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

معايعة وسفير البرازيل يبحثان التعاون السياحي بين البلدين



رام الله - سمارت إندكس

بحثت وزيرة السياحة والآثار رُلى معايعة وسفير البرازيل الجديد لدى فلسطين أليساندرو وارلي كاندياس، أمس، سبل تطوير العلاقات السياحية بين البلدين، وذلك خلال لقاء عقد في مقر الوزارة ببيت لحم.
وأعربت معايعة للسفير الضيف عن تطلعها لتطوير التعاون الثنائي المباشر بين فلسطين والبرازيل، لمرحلة ما بعد جائحة كورونا.
وأكدت على أهمية هذا اللقاء في بناء جسور التعاون، متحدثة عن آخر التطورات لجائحة كورونا، وما وصلت إليه الجهود الفلسطينية في مكافحة الوباء، مشيرة إلى ان قطاع السياحة في فلسطين الأكثر تضررا، وهو القطاع الأخير المتوقع أن تعود اليه الحياة مجددا بعد زوال الجائحة.
وقالت، إن الوزارة تعمل على إعداد الخطط والبرامج على عدة أصعدة منها ما هو مرتبط بالترويج السياحي لفلسطين، وتعزيز الثقة وإعادة الربط مع وكالات السياحة العالمية، والعمل على تأهيل وتطوير القطاع السياحي والتحضير للمرحلة القادمة لنكون جاهزين ومستعدين للبدء بالعمل عندما تسمح الظروف لإعادة دوران عجلة السياحة من جديد.
واضافت، "نسعى لأن تكون تجربة السائح في فلسطين تجربة غنية، بحيث يعود الى وطنه حاملا صورة جميلة عن فلسطين وشعبها وأهلها ومطلعا على ما يعانيه الشعب الفلسطيني من ظلم تاريخي".
من جهته، تحدث السفير البرازيلي عن الجهود المبذولة لتطوير العلاقات الثنائية المباشرة بين البلدين، مثمنا جهود وزارة السياحة الفلسطينية في سبيل تطوير هذه العلاقات.

المصدر/ الايام - حسن عبد الجواد 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND