100 ألف شيكل ضمن جوائز توفير البنك الوطني .. من نصيب ربيع كمامجة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

100 ألف شيكل ضمن جوائز توفير البنك الوطني .. من نصيب ربيع كمامجة



رام الله - سمارت اندكس

أعلن البنك الوطني اسم الفائز بالجائزة الشهرية النقدية الخامسة بقيمة  100 ألف شيكل ضمن حملته لحسابات التوفير، وكانت من نصيب ربيع كمامجة المدخر لدى فرع مدينة جنين، الذي كان يحلم بتوسيع كراجه الذي يعمل به في قريته كفر دان منذ سنوات.

وتحدث الفائز بالجائزة ربيع كمامجة لـوطن قائلاً: بأنه لم يتوقع فوزه بالجائزة، وتم الاتصال به على أساس أنه ربح أونصة ذهبية من البنك الوطني، وعند وصوله تفاجأ بأنه ربح 100 ألف شيكل.

ودعا كمامجة، جميع المواطنين إلى فتح حسابات التوفير بالبنك الوطني.

ويسعى البنك الوطني من خلال الجوائز النقدية إلى تعزيز عادة التوفير والادخار لدى عملائه، من خلال جوائزه القيمة التي تهدف إلى تحقيق الأمان المالي للمدخرين وعائلاتهم.

بدوره قال مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في البنك الوطني أيمن دحادحة لـوطن، إن هذه الجائزة النقدية الشهرية الخامسة من الحملة التي ستستمر حتى نهاية العام الحالي.

ونوه بأن هناك المزيد من الجوائز التي تقدم من البنك الوطني، منها النقدية بقيمة 100 ألف شيكل، وليرة ذهب يومياً، وأونصتا ذهب لرابحين أسبوعياً، وجائزتان كبيرتان لفائزين إثنين تتضمن كل منهما بيتاً وراتباً شهرياً وسيارة لكل فائز.

يشار بأن البنك الوطني يخصص جزءاً من حملته النقدية في المساهمة المجتمعية، وذلك من خلال تخصيص دولار واحد مقابل كل حساب توفير جديد، لصالح الجمعيات الداعمة لصندوق الطالب المحتاج في الجامعات، وذلك حرصاً على ضرورة دعم التعليم الفلسطيني.

المصدر / وكالة وطن 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND