Siraj Fund Management Palestine | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

Siraj Fund Management Palestine

Siraj Fund Management Palestine

اسم الشركة:
Siraj Fund Management Palestine
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
8th Floor, Massar International Building, Q Center Rawabi, Palestine
رقم الهاتف:
97022825777+
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
97022825666+
البريد الالكتروني:
ir@siraj.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.siraj.ps/en
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة سراج لإدارة الصناديق (SFMC) هي أول مديرة لصناديق الأسهم الخاصة الفلسطينية ، تأسست عام 2003 لغرض وحيد هو إدارة صناديق الاستثمار في فلسطين. تأسست شركة SFMC ، التي أسسها فريق من المهنيين الفلسطينيين ذوي الخبرة والمدعومين بشريك عام قوي ، شركة مسار العالمية ، سجلاً رائعاً في خلق القيمة من خلال تحفيز النمو والتقدم في استثماراتها.


تم إطلاق أول صندوق خاص للأسهم في SFMC ، صندوق سراج فلسطين الأول ، في عام 2011 ، بقيمة 90 مليون دولار أمريكي. تقوم SFMC حاليا بجمع رأس المال لصناديقها الثانية ، صندوق سراج فلسطين 2 ، مع إقفال أولي متوقع في الربع الثاني من عام 2018 ، بقيمة تصل إلى 90- 100 مليون دولار أمريكي.


تتمحور أطروحة الاستثمار في SFMC حول توفير رأس المال النمو للشركات الواعدة العاملة في فلسطين ، وتستهدف القطاعات ذات الإمكانات العالية للتقدم محليا والنجاح على المستوى الدولي. تهدف هذه الإستراتيجية إلى توفير العوائد المطلوبة لمستثمري الصندوق ، مع المساهمة بشكل كبير في التنمية الاقتصادية المستدامة في فلسطين.


وتفخر SFMC بالنتائج الاجتماعية والإنمائية القوية لاستثماراتها ، بدءاً من زيادة نسبة إشراك الإناث ، وفرص العمل للعاطلين عن العمل والأفراد ذوي الدخل المنخفض ، وزيادة توافر السلع والخدمات بأسعار معقولة للفلسطينيين المحرومين.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND