" الاقتصاد " تعلن عن يوم مفتوح للمواطنين والتجار لإستقبال شكواهم وملاحظاتهم | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

" الاقتصاد " تعلن عن يوم مفتوح للمواطنين والتجار لإستقبال شكواهم وملاحظاتهم



غزة- سمارت اندكس

أعلنت وزارة الاقتصاد الوطني، أن وكيل الوزارة م. عبد الفتاح الزريعي، سيتواجد يوم غد الخميس في مكتب الوزارة بجانب دوار الأمين محمد لإستقبال شكاوى المواطنين والتجار.

وأوضحت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام في الوزارة، أن الهدف من اللقاء المفتوح يأتي استمراراً لسياسة الوزارة في تعزيز وزيادة مساحة التواصل مع المواطنين والتجار والاستماع لهم عن قرب.

وأوضحت أنه تم تخصيص يوم غد الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر لإستقبال المواطنين والتجار، مؤكدة أن أبوابها مفتوحة طيلة أيام الأسبوع أمام جمهورها من خلال جميع إداراتها وطواقمها.

وأشارت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، أن اللقاءات المفتوحة بحضور وكيل الوزارة ستتواصل وستشمل كل المحافظات خلال الفترة القادمة في المكاتب الفرعية التابعة لها.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏وَاَالانصَْادالوطَِي إعلان لجمهور وزارة الاقتصاد الوطني بمحافظة غزة م عبدالفتاح الزريعي وكيل وزارة الاقتصاد الوطني استمراراً لسياسة الوزارة في التواصل الدائم مع جمهورها وفي إطار تعزيز وزيادة مساحة التواصل مع المواطنين يُخصص وكيل الوزارة مساحة خاصة لاستقبال المواطنين والتجار والاستماع لهم بشكل مباشر من 10:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً الخميس 2023/8/17 بمكتب محافظة غزة دوار الأمين ملاحظة هامة يسرنا استقبال جمهورنا الكريم طيلة أيام الأسبوع خلال جميع من اداراتنا وطواقمنا المختصة الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة‏'‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND