"شركة كهرباء القدس" تكرّم شركة " بيبسي " في فلسطين لدورها في إنجاح حملة " يعطيكم العافية" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"شركة كهرباء القدس" تكرّم شركة " بيبسي " في فلسطين لدورها في إنجاح حملة " يعطيكم العافية"



رام الله - سمارت اندكس

 كرّمت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم الاثنين مدير عام شركة "بيبسي"  حاتم العمري وذلك لدوره في إنجاح حملة الشركة المقدسية التي اطلقتها مؤخراً تحت شعار " يعطيكم العافية " ، حيث قامت شركة بيبسي بدعم الحملة من خلال مشروباتها الغازية لصالح الحملة .

وقدّم فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة المقدسية وبحضور فريق متطوعي الحملة درع التكريم للسيد العمري وذلك نيابة عن الإدارة العامة لشركة كهرباء محافظة القدس .

وأكدت العلاقات العامة اعتزاز الشركة المقدسية بالعلاقة الاستراتيجية مع شركة " بيبسي " واهمية استمرار التعاون المشترك ، مقدماً في الوقت ذاته الشكر لكافة الطواقم التي عملت على إنجاح حملة " يعطيكو العافية" التي نفذتها الشركة المقدسية مؤخراً ، موجهاً في الوقت ذاته الشكر لفريق المتطوعين الذين شاركوا في إنجاح الحملة .

بدوره عبّر حاتم العمري عن استمرار شركة بيبسي في مد جسور التعاون والعمل المشترك مع كافة الشركات الفلسطينية الوطنية وفي مقدمتها شركة كهرباء القدس ، مؤكدا على أهمية هذا الصرح المقدسي وافتخاره بالعلاقة الوطيدة بين الشركتين .

وكانت دائرة العلاقات العامة في شركة كهرباء محافظة القدس وبناءاً على تعليمات من الإدارة العامة اطلقت في شهر أيار الماضي حملة " يعطيكم العافية  " وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي تبذلها طواقم الشركة في كافة محافظات الامتياز.

وانطلقت الحملة بالقدس في شعفاط  أولى فعاليات حملة " يعطيكم العافية " ثم انتقلت الى مدينة رام الله و بيت لحم وختاماً كانت الفعاليات في مدينة أريحا وذلك بالتعاون مع شركة بيبسي للمشروبات الغازية وكذلك شركة سنيورة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND