"عمومية المشرق" تقرّ توزيع أرباح بنسبة 16.79%، نقداً وأسهم منحة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"عمومية المشرق" تقرّ توزيع أرباح بنسبة 16.79%، نقداً وأسهم منحة



رام الله - سمارت إندكس

 أقرت الجمعية العمومية لشركة المشرق للتأمين توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح على المساهمين بنسبة 16.79% من رأس المالي، بواقع 2.5% نقدا و14.29% كأسهم مجانية.
جاء ذلك في اجتماعين، عادي وغير عادي، عقدتهما الجمعية، الخميس الماضي، في مقر الشركة الرئيسي برام الله، وبالتزامن مع مساهمي الشركة في عدة دول عبر الاتصال المرئي، بحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثل مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد، ومدقق الحسابات الخارجي، وممثلي هيئة سوق رأس المال وبورصة فلسطين، وحَملة 98.47% من أسهم الشركة.
وفي كلمته إلى المساهمين، أكد جلال ناصر الدين على أن المشرق للتأمين ستسير قدماً على نهج رئيس مجلس الإدارة الراحل وائل أيوب زعرب، ورؤيته لتحقيق مستقبل أفضل والحفاظ على ما أنجزه والبناء عليه.
وقال ناصر الدين: بالرغم من الظروف السياسية والاقتصادية المتقلبة التي شهدها العام الماضي، إلا أن مجلس إدارة الشركة واصل التقدّم بكل إصرار وثقة لتعزيز النتائج المالية للشركة، ولتوسعة استثماراتها، وخلق مشاريع وفرص عمل جديدة.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي للشركة، أيوب زعرب، إن المشرق للتأمين تهدف إلى تحقيق رسالتها ورؤيتها من خلال التخطيط والمتابعة لكافة أنشطة العمل، والمساهمة الفاعلة في تطوير صناعة التأمين في فلسطين، إذ تعمل طواقم الشركة كافة على تقديم خدمات مميزة لجمهور المؤمنين لديها. كما تعمل إدارة الشركة على توظيف التقنيات المتطورة وتكنولوجيا المعلومات في التحول الرقمي وأتمتة كافة برامج الشركة، التي من خلالها يتم تقديم خدمات مبتكرة بأساليب إبداعية تلبي احتياجات ومتطلبات السوق الفلسطينية، والمساهمة في خلق فرص عمل جديدة خاصة لفئة الشباب.
وقدم زعرب تقديره للإدارة العامة للتأمين على جهودها المتواصلة في تطوير القطاع، وأشاد بدور الهيئة وجهودها والتعاون الوثيق بينهما في تطبيق معيار 17 (المحاسبي)، مؤكداً على أن المشرق للتأمين "داعم أساسي وشريك في هذه الجهود".
وفي ختام الاجتماع، توجه زعرب بالتقدير إلى كافة الجهات الرقابية والحكومية والمؤسسات ذات العلاقة على تعاونهم ودعمهم المستمر لمؤسسات القطاع الخاص وحرصهم على نجاحها باعتبارها من اللبنات الأساسية لاقتصاد فلسطيني متين. كما توجه بالشكر لمجلس إدارة المشرق للتأمين وإدارتها التنفيذية، وكافة طواقمها، ووكلائها ومستشاريها الذين لم يدخروا جهداً في سبيل إنجاح مسيرة الشركة وزيادة تألقها وازدهارها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND