"كهرباء القدس " ووزارة العمل الفلسطينية والشرطة يبحثون سبل التعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"كهرباء القدس " ووزارة العمل الفلسطينية والشرطة يبحثون سبل التعاون



القدس - سمارت اندكس

القدس -معا- عقدت شركة كهرباء محافظة القدس اليوم لقاءاً مع مدير دائرة مراكز الإصلاح والتأهيل في جهاز الشرطة الفلسطينية العميد صالح البرغوثي ، ومدير الإدارة العامة لمراكز التدريب في وزارة العمل السيد سليم نخلة.

ومثل الشركة المقدسية السيد فراس جبران مدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول والمهندس بسام بدر مدير مركز التدريب التابع للشركة ، حيث جاء اللقاء في اطار بحث التعاون المشترك وسبل تطوير العلاقة الاستراتيجية بين الأطراف الثلاث .

كما هدف اللقاء الى البدء بخطوات عملية على صعيد العمل على إعادة دمج الموقفين في مراكز الإصلاح والتاهيل في جهاز الشرطة من خلال مراكز التدريب التابع للشركة المقدسية وبالتعاون كذلك مع الإدارة العامة لمراكز التدريب في وزارة العمل ،كما سيتم تدريب الضباط على دورات متخصصة بذات الاختصاص لرفع مستوى الكفاءة ، بالإضافة إلى تدريب و رفع كفاءة مدربي مركز التدريب التابع لمراكز الإصلاح و التأهيل.

كما بحث اللقاء دور وزارة العمل الفلسطينية في تسهيل إجراءات التراخيص الخاص بمراكز التدريب في اطار العمل المشترك والتعاون لمساعدة هذه الفئة في إعادة دمجها في المجتمع وبما يخدم الأهداف الوطنية والاجتماعية المشتركة .

 

وتمحور اللقاء حول توفير فرصة تدريب حقيقة مستدامة الأثر نحو الالتحاق بحلقة إنتاجية إيجابية في المجتمع الفلسطيني للنزلاء المغادرين لمراكز الإصلاح والتاهيل.

ويأتي هذا اللقاء انسجاماً مع استراتيجية الإدارة العامة لشركة كهرباء القدس فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية والعمل مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND