أبل تخفض أهداف إنتاج فيجن برو لهذه الأسباب | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

أبل تخفض أهداف إنتاج فيجن برو لهذه الأسباب



رام الله - سمارت اندكس
اضطرت شركة أبل إلى خفض توقعات الإنتاج لنظارة فيجن برو إيه آر Vision Pro AR بسبب التصميم المعقد وصعوبات في الإنتاج.

وذكرت صحيفة فايننشال تايمز يوم الاثنين أن شركة أبل اضطرت إلى تقليص توقعات الإنتاج بشكل كبير لنظارة الواقع المعزز فيجن برو التي أطلقتها الشهر الماضي، وذلك استنادًا إلى مصادر متعددة على اطلاع مباشر على عملية التصنيع.

وقالت الصحيفة نقلاً عن شخصين مقربين من أبل و لوكسشير إن شركة لوكسشير الصينية المصنعة للجهاز تستعد لإنتاج أقل من 400 ألف وحدة من فيجن برو في عام 2024.

وطلبت شركة تصنيع أجهزة الآيفون من اثنين من الموردين المقيمين في الصين الحصول على مكونات كافية لتصنيع 130,000 إلى 150,000 وحدة في السنة الأولى، حسبما ذكرت صحيفة فايننشيال تايمز، نقلاً عن اثنين من موردي مكونات فيجن برو المقيمين في الصين.

وتشير الاحتمالات إلى خفض كبير في الإنتاج عن الهدف الداخلي السابق للمبيعات والبالغ عدد وحدات النظارة المطلوبة في الأشهر الأولى الـ12، وفقًا للتقرير.

وذكرت فايننشيال تايمز إن تعقيد تصميم الجهاز والصعوبات في الإنتاج وراء تقليص الأهداف، وأن خطط إصدار نسخة أقل سعراً من الجهاز تأجلت بحسب ما ورد في التقرير.

يذكر أن سعر برو فيجن برو يبدأ من 3499 دولارًا، وهو أكثر من ثلاثة أضعاف تكلفة النظارة الأغلى ثمنًا في مجموعة أجهزة الواقع المختلط والواقع الافتراضي التابعة لشركة ميتا.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND