إسرائيل : رفع أسعار الوقود عند منتصف الليلة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

إسرائيل : رفع أسعار الوقود عند منتصف الليلة



رام الله - سمارت إندكس

ذكرت وسائل إعلام عبریة، أن أسعار الوقود في إسرائیل سترتفع عند منتصف ھذه اللیلة، بـ 23 أغورة، لیصبح سعر لیتر البنزین الواحد من نوع "95 اوكتان" بالخدمة الذاتیة، خمسة شواكل و 44 أغورة.

وقالت ھیئة البث الإسرائیلیة "كان"، إن تعبئة الوقود بالخدمة العادیة في محطات المحروقات تلزم المستھلك بإضافة 21 أغورة لقاء كل لتر واحد من البنزین اي ان العمولة بقیت على حالھا.

وكانت وزارة الطاقة الإسرائیلیة، قد أعلنت أنھ من المقرر أن ترتفع أسعار الوقود في إسرائیل منذ الأول من شھر یولیو القادم 2020 ،مقارنة بالشھر الماضي.

وأكدت الوزارة یوم الأحد الماضي، عن ارتفاع أسعار الوقود في إسرائیل، عند منتصف لیلة الثلاثاء – الأربعاء المقبلة، بادعاء ارتفاع أسعار النفط في العالم، وفق موقع عرب 48.

وسیرتفع سعر لتر البنزین 95 أوكتان بـ23 أغورة لیصل إلى 44.5 أغورة بالخدمة الذاتیة، مسجلا بذلك ارتفاعا بنسبة 41.4 %قیاسا بسعر البنزین خلال شھر حزیران/یونیو الحالي، حیث تم رفع ھذا النوع من البنزین بـ44 أغورة.

وأعلى سعر للیتر البنزین سیكون 65.4 أغورة بالخدمة الكاملة. وشھدت أسعار المحروقات بمختلف أنواعھا في فلسطین تذبذبا في الاسعار منذ مطلع العام الجاري ، لأسباب مرتبطة بصعود وھبوط سعر برمیل النفط عالمیا.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND