إعلان الفائزين بالسحب على الأول ضمن حملة "مع كازارو ما في خسران" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

إعلان الفائزين بالسحب على الأول ضمن حملة "مع كازارو ما في خسران"



رام الله - سمارت اندكس

 أعلنت الشركة الأوروبية الفلسطينية، اليوم، عن الفائزين ضمن السحب الأول على جوائز الحملة الخاصة بمنتجي "كازارو-Casaro"، من جبنة "جودا بلس-Gouda" والجبنة القابلة للدهن "كازارو ديري-Casaro Dairy"، التي أطلقتها مؤخرا.

وجرى السحب في رام الله، بمشاركة رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة صلاح هنية، وممثلي الشركة أحمد موسى، وعلاء دعاس، إضافة إلى عدد من المهتمين.

وفاز بالسحب على الجوائز وهي عبارة عن أدوات كهربائية، كل من مها مسمار، وبثينة أبو فانوس، وسارة مرقة، وشادي أبو حميدان، وإيناس بحلق، وتامر عودة، وأمل سمارة، وحسام سراج، وريان عثمان، وديانا محمود.

وأشاد هنية بدور الشركة في توفير منتجات تعني سلة المستهلك الفلسطيني.

كما أشار إلى أهمية الحملات الترويجية في التعريف بمنتجات متنوعة ذات جودة عالية، منوها إلى حيوية مساهمة الشركة الأوروبية الفلسطينية على هذا الصعيد.

من ناحيته، ذكر موسى، أن الحملة وهي بعنوان "مع كازارو ما في خسران ...وفر لجيبك وهدايا كمان"، جاءت في إطار عناية الشركة الأوروبية الفلسطينية بتقديم أفضل المنتجات التي تنتجها كبريات الشركات العالمية، لتكون في متناول الجمهور الفلسطيني.

وقال: الحملة التي أطلقتها الشركة في الثامن والعشرين من الشهر الماضي، تلقى قبولا واسعا من قبل الجمهور، خاصة أن منتجات "كازارو" نجد رواجا كبيرا في السوق الفلسطينية.

وبين أن الشركة تسوق نحو 50 منتجا ضمن العلامة التجارية "كازارو"، لافتا إلى أن تركيز الحملة على منتجين للشركة، مرده إلى كونهما من المنتجات الجديدة التي تطرحهما الشركة في فلسطين.

وقال: تمتاز منتجات "كازارو" بتنوعها وقدرتها على محاكاة شتى الأذواق، خاصة أننا نتحدث عن باقة واسعة من منتجات الحليب، والألبان، والجبنة بأنواعها الكثيرة، والقشطة، وخلافها من المنتجات التي لا غنى عنها لأي بيت.

وبين أن الحملة الجديدة ستتيح للعشرات فرصة الفوز بأدوات كهربائية، منوها إلى أن الحملة بمثابة مقدمة لمزيد من الفعاليات المماثلة التي ستقام بالتزامن مع طرح منتجات جديدة.

وتابع: هناك استعدادات لطرح 4-5 منتجات جديدة قبل نهاية العام، بالتالي ستكون هناك حملات ومفاجآت كثيرة للجمهور.

وأردف: ما يميز منتجات "كازارو" ليس جودتها الاستثنائية فحسب، بل وأسعارها المنافسة، وهو ما يعكس عناية الشركة بتقديم الأفضل للجمهور الفلسطيني.

يذكر أن منتجات "كازارو" تسوق في الضفة الغربية بما فيها القدس وقطاع غزة، عدا أسواق الإمارات، والأردن، وغيرهما

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND