إعلان صادر عن السفارة بشأن إعادة فتح منصة تسجيل بيانات المواطنين الراغبين بالعودة إلى الوطن | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

إعلان صادر عن السفارة بشأن إعادة فتح منصة تسجيل بيانات المواطنين الراغبين بالعودة إلى الوطن



رام الله - سمارت إندكس

تهديكم سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية والقنصلية العامه في إسطنبول أطيب تحياتهما  وتتشرف بإعلامكم أنه وبالتنسيق مع وزارة الخارجيه والمغتربين تقرر فتح المنصه لتسجيل بيانات المواطنين الراغبين بالعودة إلى الوطن / المحافظات الشمالية ، وذلك بهدف التخطط لرحلة إجلاء تاسعه إذا ما توفرت الإعداد من مواطنينا الراغبين بالسفر من تركيا وشمال قبرص والدول المجاوره  إلى الضفة الغربيه عبر المملكة الاردنية الهاشميه من خلال مطار اسطنبول .

وبناء عليه فإن المنصه سوف يتم فتحها إعتبارا من هذا اليوم الإثنين 26/10/2020 وسيتم إقفالها في الساعه التاسعه من مساء يوم السبت 31/10/2020  ، وذلك لاتاحة الفرصة لجميع المواطنين الراغبين بالعوده إلى الضفة الغربيه بتسجيل بياناتهم ، والهدف في هذه المرحلة هو لحصر الاعداد تمهيدا لدراسة الخطوة التاليه على ضوء الأعداد المتوفره . 

 ونرجو من كافة مواطنينا الراغبين بالعودة فعلا ان يبادروا إلى ذلك فورا ، حتى لو كانوا سجلوا بياناتهم سابقا ،  وإرفاق صور جوازات سفرهم الفلسطينيه  ، ولمن يحمل جواز السفر الاردني عليه ايضا أن يرفق صوره عن هويته الفلسطينيه .   

كما يمكن لمواطنينا من قطاع غزه تسجيل بيانات الراغبين منهم بالعودة الى القطاع وذلك بهدف حصر الاعداد المتبقيه بعد ان سافر المعظم منهم خلال فتحة المعبر الاخيره .

كما نطمئن الجميع أن الجهود سوف تستمر من أجل عودة كافة مواطنينا إلى أرض الوطن بجناحيه الضفة الغربية وقطاع غزه.

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والإحترام.

سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركيه

مرفق رابط المنصة اضغط هنا

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND