إعلان عن منح دارسية كاملة ببرنامج ماجستير عبر الانترنت في جامعة ولاية اريزونا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

إعلان عن منح دارسية كاملة ببرنامج ماجستير عبر الانترنت في جامعة ولاية اريزونا



غزة - سمارت إندكس - تعلن شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية وبدعم من مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم ، عن فرص لمنح دراسية لدراسة الماجستير،  للشباب الفلسطيني من العاملين في مؤسسات المجتمع المدني او المتطوعين او المستفيدين من الخدمات التي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني. 
مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم هي مبادرة تعليمية خيرية ممولة من قبل القطاع الخاص ومقرها في دبي وتهدف إلى دعم الشباب العربي المتفوق ذوي الدخل المحدود وذلك لدعم متابعة تعليمهم الجامعي.
 
يقدم برنامج الغرير لطلبة التعليم المفتوح منح دراسية كاملة للالتحاق ببرامج ماجستير عبر الانترنت في جامعة ولاية أريزونا، والتي صُنفت على أنها الجامعة الأكثر ابتكاراً في الولايات المتحدة. وتوفر المؤسسة حالياً منحاً دراسيةً في ٢٩ تتخصص جامعي، تشمل مجالات الهندسة والتكنولوجيا والصحة والتعليم والسياحة وغيرها من البرامج النادرة في منطقة الشرق الاوسط.
الموعد النهائي للتقديم لهذه المنحة هو ٢٤ مارس، الساعة  ١:٠٠ مساءً  بالتوقيت المحلي في دبي الساعة ١١:٠٠ عشر بتوقيت فلسطين .
ملاحظة: التقديم لمنح البرنامج التعليم المفتوح مجاني من خلال بوابة إلكترونية خاصة بالطلاب ولكن على الطلاب أيضاً التقدم مباشرةً إلى الجامعة من خلال الرابط المدرج أدناه والحصول على قبول غير مشروط للدراسة فيها. وللمزيد من المعلومات عن البرنامج ومعايير التأهيل وطريقة التقديم وغيرها يرجى الانضمام إلى الندوات الإلكترونية الأسبوعية اضغط هنا

كما نرجو منكم دعم هذه المبادرة من خلال تعميمها ( بجميع التفاصيل المذكورة أعلاه)  الى شبكات الشباب  ومجموعات الشباب الفلسطيني والناشطين  وسفراء التعليم في فلسطين و العالم العربي.
للحصول على مزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND