إيلون ماسك يؤكد نجاح تجربة بث ألعاب الفيديو عبر منصة إكس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

إيلون ماسك يؤكد نجاح تجربة بث ألعاب الفيديو عبر منصة إكس



رام الله - سمارت اندكس
أكد الملياردير إيلون ماسك، مالك منصة (إكس)، أنه تمكن من اختبار خدمة بث ألعاب الفيديو الجديدة على منصة التواصل الاجتماعي بنجاح، في إطار سعيه لإطلاق خدمة بث الألعاب على المنصة ضمن خطته لتحويلها إلى تطبيق شامل.

وتتضمن الخدمات الجديدة المخطط لها، إرسال الرسائل النصية وإجراء المدفوعات وحجز تذاكر الطيران، وحتى طلب سيارة أجرة.

اختبار ناجح

وأوضح ماسك في منشور اليوم الاثنين على إكس أنه: "تم اختبار نظام بث ألعاب الفيديو X الليلة الماضية. إنها تعمل بنجاح!.. سأحاول إكمال لعبة Tier 100 Nightmare Dungeon الليلة مباشرةً على المنصة".

ويسعى ماسك إلى تحويل إكس منذ استحواذه على التطبيق في أكتوبر من العام الماضي بقيمة 44 مليار دولار شملت التغييرات الشاملة تغيير اسم التطبيق من تويتر إلى إكس، وشعار تويتر "الطائر الأزرق" الشهير إلى شعار جديد "الحرف X".

ويتطلع ماسك لتحويل إكس لمنصة شاملة، ليجاري سباق التكنولوجيا الصينية المتمثلة في تطبيق "وي تشات" (WeChat).

وبأكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط في الصين، يُعَد WeChat المملوك لشركة "تينسنت" (Tencent)، أشهر وأكبر تطبيق فائق في العالم يستخدمه الأفراد، والشركات، والمشاهير وحتى الوكالات الحكومية الصينية.

وأطلق "وي تشات" (WeChat) في عام 2011 كتطبيق مراسلة بسيط، على غرار واتساب المملوك لشركة ميتا، ولكنه تطور منذ ذلك الحين ليصبح من البوابات الرئيسة للإنترنت والتجارة الإلكترونية للعديد من مستخدمي الإنترنت في الصين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND