افتتاح المعرض الغذائي 2023 في الخليل الجنيدي.. الراعي الفضي لمعرض الغذاء 2023 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

افتتاح المعرض الغذائي 2023 في الخليل الجنيدي.. الراعي الفضي لمعرض الغذاء 2023



الخليل  - سمارت اندكس

برعايتها الفضية لمعرض الغذاء 2023،  شاركت شركة الجنيـدي لمنتجات الألبـان والمـواد الغذائية، في المعرض الذي أُفتتح السبت في الخليل، بنسخته الخامسة، حيث عرضت العديد من منتجاتها من ضمنها منتجها الجديد، وهو عبارة عن كرات اللبنة بزيت الزيتون والزعتر.

ونُظم معرض "هيبرون اكسبو" في مدينة الخليل، برعاية وزير الاقتصاد خالد العسيلي وعدد من شركات القطاع الخاص، ويستمر على مدار 3 أيام، وحيث تُعرض خلاله منتجات 70 شركة فلسطينية، الأمر الذي يساهم في دعم الاقتصاد وتعزيز المنتج الوطني.

وتحدث رئيس مجلس إدارة شركة "الجنيدي" مأمون الجنيدي، قائلا لـوطن: إن مشاركة شركة الجنيدي بمعرض الغذاء 2023 ، جاءت بهدف عرض منتجاتنا  الجديدة من كرات اللبنة بمكونات زيت الزيتون والزعتر، لتعريف المستهلك عليه ولتكوين شركات ما بين المنتج والمستهلك.

وأضاف، بأن هذه المنتجات تدعم قطاع الألبان في فلسطين وتعمل على تشجيع المنتج المحلي ، والذي يثبت قدرته التنافسية ذات جودة عالية في الأسواق.

بدوره قال وزير الاقتصاد خالد العسيلي لـوطن: إن هذه المعارض تعمل على تشجيع المنتج الوطني الفلسطيني مضيفا: إذا ما قمنا بالمقارنة ما بين المعارض السابقة ومعرض اليوم فإنه يوجد تطور كبير في الصناعات والمنتجات الوطنية، والأرقام تزداد سنوياً

وتابع: رأس المال الفلسطيني هو رأس مال وطني بامتياز، مشيرا إلى أنه في عام 2022 تم تسجيل 2524 شركة فلسطينية برأس مال 700 مليون دولار، منها 159 مصنعا.

وأكد المدير التنفيذي لمعرض "هيبرون اكسبو" عيسى النتشة لـوطن، أن 70 شركة فلسطينية تشارك بمعرض "هيبرون اكسبو"، بالاضافة إلى شركات الاستيراد والتصدير، وما يميز هذا المعرض مشاركة القطاع الزراعي بعرض منتجاته، الأمر الذي يعمل على تشجيع المنتج الوطني، ويدفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني للأمام.

ونوه رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل عبده ادريس لـوطن، إلى أن المعارض تحقق عدالة السوق وتفتح الآفاق للمنتج الوطني، ليكوّن منافسة وكفاءة بين المنتجين، ومعرض هيبرون اكسبو يوجد به أكثر من 70% من المنتجات وطنية من جميع محافظات الوطن، وهذا ما يدلل على دعم المنتج الوطني.

وقال المواطن غالب القصراوي لـوطن: المعرض رائع بما يعرضه من منتجات وسلع جديدة من المواد الغذائية وهذا ما يعمل على تشجيع المنتج الوطني في السوق الفلسطيني.

وأضاف المواطن طالب القصراوي لـوطن، أنه لاحظ تقدما كبيرا في الصناعات الوطنية، مشيرا إلى أنه يوجد منتجات جديدة في الأسواق تخلق منافسة ما بين التجار بما يخدم المستهلك والمنتجات الوطنية.


المصدر / وكالة وطن 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND