الاقتصاد: الإدارة العامة للصناعة تزور مصانع في مدينة بيت حانون الصناعية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الاقتصاد: الإدارة العامة للصناعة تزور مصانع في مدينة بيت حانون الصناعية



رام الله - سمارت اندكس

زارت الإدارة العامة للصناعة في وزارة الاقتصاد الوطني عدد من المصانع في مدينة بيت حانون الصناعية.

وشارك في الزيارات التي شملت مصانع تحويلية وانشائية وغذائية ، مدير عام الإدارة العامة للصناعة م. جمال مطر وطاقم الإدارة، للاطلاع على سير العمل داخل المصانع ودعم ومساندة الاقتصاد الوطني.

وقال مدير عام الصناعة م. جمال مطر، إن هدف الزيارات الاطلاع عن قرب على عمل المنشآت الصناعية في مدينة بيت حانون الصناعية، والاستماع لنجاحاتهم وكذلك المشاكل والتحديات التي تواجههم للعمل على حلها.

وأوضح مطر، أن الوزارة حريصة على تسهيل عمل المنشآت الصناعية وتذليل كل العقبات أمامها، في سبيل النهوض بالقطاع الصناعي والارتقاء به من خلال التسهيلات التي تقدمها الوزارة للمصانع من إعفاءات وتخفيض للرسوم وغيرها.

وأكد مطر، أن الزيارة لمدينة بيت حانون الصناعية يأتي لتسليط الضوء عليها ومحاولة جذب انظار المانحين اليها لتطويرها وتشغيل أكبر عدد من الأيدي العاملة فيها.

وأشار مطر، إلى استعداد الوزارة لتسهيل أمور التراخيص سواء الصناعية أو البلدية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، حرصا من الوزارة الارتقاء المنتج المحلي الوطني.

وعبر صاحب شركة أبناء يوسف معروف أ. ماهر معروف، عن شكره لوزارة الاقتصاد وحرصها على زيادة أواصر التواصل بينها وبين المصانع للوقوف على مشاكلهم عن قرب، متمنيا استمرارها بشكل دائم.

فيما قالت شركة الشرق الأوسط لصناعة الأدوية، أن وزارة الاقتصاد شريكة في النجاح الذي تحققه من خلال دعمها للمنتجات الوطنية وتسهيل الصعاب أمامها، موضحة أنها تنتج 108 أصناف من الادوية بجودة عالية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND