الاقتصاد: مكتب رفح يجري جولات ليلية للمحلات التجارية والمولات والأسواق الشعبية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الاقتصاد: مكتب رفح يجري جولات ليلية للمحلات التجارية والمولات والأسواق الشعبية



غزة- سمارت اندكس

تزامناً مع عيد الفطر المبارك

الاقتصاد: مكتب رفح يجري جولات ليلية للمحلات التجارية والمولات والأسواق الشعبية

 أجرت طواقم حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد في محافظة رفح جولات ليلية على المحال التجارية والمولات والأسواق الشعبية في محافظة رفح، بمشاركة أعضاء غرفة تجارة رفح ومباحث التموين.

وأكد مدير مكتب محافظة رفح في الإدارة العامة لحماية المستهلك بالوزارة، م. محمد العبادلة، أن الجولات تهدف لمتابعة الأسعار والأصناف والسلع داخل المحافظة، وذلك ضمن الاستعدادات والخطة التي وضعتها الوزارة خلال عيد الفطر المبارك.

وقال العبادلة ان السلع واحتياجات العيد متوفرة بشكل كاف داخل الأسواق والمحال والمولات التجارية بأسعار مناسبة للمستهلكين ولا يوجد أي ارتفاع في الأسعار.

وبين ان طواقم حماية المستهلك تقوم بجولات رقابية مكثفة على محلات بيع الملابس للتأكد من التزام أصحاب المحلات بالإعلان واشهار أسعار الملابس التي يتم بيعها للمواطنين، مشدداً على أنه لن يتم التهاون مع المخالفين لتعليمات الوزارة بخصوص اشهار الأسعار

وأضاف العبادلة أن طواقم حماية المستهلك تقوم بفحص السلع الغذائية وخاصة السلع التي يقبل على شراؤها المواطنين خلال العيد للتأكد من مطابقتها للشروط الصحية والمواصفات الفلسطينية والتأكد من مدى صلاحية هذه المنتجات للاستهلاك الادمي.

وأشار العبادلة إلى أن طواقم حماية المستهلك ستكثف من جولاتها الميدانية الصباحية والمسائية خلال أيام العيد على مطاعم الشاورما حرصاً على سلامة المواطنين والتأكد من ضمان وجودة و وزن الشاورما ولمنع أي غش وتدليس، ومدى مطابقتها للشروط الصحية.

من جانبه ثمنت الغرفة التجارية، جهود وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة رفح على متابعة ومراقبة الأسواق والمحال التجارية من أجل حماية المستهلكين وتوفير السلع البضائع للمواطنين طيلة شهر رمضان المبارك

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND