البنك الإسلامي الفلسطيني يسلم الجائزة الثانية لحملة توفير كريم وقيمتها ربع مليون شيكل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

البنك الإسلامي الفلسطيني يسلم الجائزة الثانية لحملة توفير كريم وقيمتها ربع مليون شيكل



رام الله - سمارت اندكس

 سلم البنك الإسلامي الفلسطيني الجائزة النقدية الثانية لحملة توفير كريم وقيمتها ربع مليون شيكل للفائزة ميسون عبد الرازق جابر من محافظة رام الله والبيرة.

وجرى تسليم الجائزة في حفل أقيم بمكتب البنك في بلدة عين يبرود بحضور المدير العام د. عماد السعدي ومساعد المدير العام للفروع زايد شقير وإدارة منطقة الوسط وعدد من مدراء فروع ودوائر البنك إلى جانب حشدٍ من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك وممثلي وسائل الإعلام.

وعبرت الفائزة عن فرحتها الكبيرة بهذه المفاجأة، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقعها، مقدمةً الشكر للبنك على حملاته وخدماته المميزة دائماً.

وهنأ السعدي الفائزة قائلاً إن حملة توفير كريم تهدف لتعزيز ثقافة الادخار وتحفيز العملاء على فتح حسابات توفير أو تنمية حساباتهم الحالية من خلال تقديم باقة مميزة من الجوائز النقدية والهدايا العينية الفورية.

كما قدم السعدي شكره للفائز ولكافة العملاء على ثقتهم بالبنك الإسلامي الفلسطيني والخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها، مشيراً إلى أن هذه الثقة تشكل حافزاً للمزيد من التطوير وتقديم خدمات أكثر تميزاً وتواكب متطلبات العصر الحديث، بما يمنح العملاء تجربة مصرفية إسلامية متميزة.

وتتضمن الحملة حتى نهاية العام السحب على جوائز نقدية بقيمة ربع مليون شيكل كل 3 أشهر وجائزة بقيمة نصف مليون شيكل في نهاية العام، بالإضافة إلى باقة مميزة من الهدايا العينية الفورية.

ويُمَكِن حساب التوفير العميل من الحصول على عائد يحسب على متوسط رصيده اليومي، كما يمكنه من الاستفادة من كافة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك وحسب الشروط الخاصة بكل خدمة، إضافة إلى فرصته بالفوز بإحدى الجوائز النقدية التي سيتم السحب عليها خلال الحملة.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الحملة وقيم الجوائز ومتابعة السحوبات ومعرفة أسماء الفائزين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.pib.ps ومنصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو التواصل مع مركز الاتصال الرقمي الذي يقدم خدماته على مدار الساعة.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND