البنك الإسلامي الفلسطيني يطلق حملة جديدة لتشجيع استخدام البطاقات في عمليات الدفع | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

البنك الإسلامي الفلسطيني يطلق حملة جديدة لتشجيع استخدام البطاقات في عمليات الدفع



رام الله - سمارت اندكس

 أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني حملة مميزة جديدة لتشجيع العملاء على استخدام البطاقات في عمليات الدفع داخلياً وخارجياً والشراء من خلال الإنترنت، سيتم بموجبها السحب على 4 رحلات سفر مجانية بقيمة 1000$ لكل منها بالإضافة لـ 20 جائزة نقدية بقيمة حركة الدفع التي قام بها حامل البطاقة ولغاية 200 $ لكل منها.

كما تمكن حملة "ادفع ببطاقتك وانت الربحان" عملاء البنك من التمتع بباقة مميزة من خصومات السفر والتي تشمل خصومات على حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران وحزم إنترنت مجانية واسترداد ضريبي.

وبين البنك أن الحملة تشمل البطاقات الائتمانية وورلد وبلاتينوم والتيسير وتستمر لغاية 31/8/2023 وسيتم السحب على الفائزين في نهاية أشهر تموز وآب 2023.

وقال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن هذه الحملة تأتي في إطار جهود البنك لتعزيز توجه العملاء نحو حلول الدفع الإلكتروني والحد من استخدام عمليات الدفع النقدية وتشجيعهم على مواكبة التطور في الخدمات المالية وذلك في إطار استراتيجية البنك للتحول الرقمي، مؤكداً أن استخدام البطاقات في عمليات الشراء والدفع النقدي لا يترتب عليه أي تكاليف إضافية على العميل.

وأضاف السعدي أن الجوائز النقدية والرحلات المجانية ومزايا السفر التي تقدمها الحملة تسهم في تشجيع العملاء على استخدام بطاقاتهم ومواكبة التطور في الخدمات المالية، مؤكداً أن تصاعد استخدام حلول الدفع الإلكتروني يعمل على زيادة مستويات الشمول المالي وتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة.

ويشار أنه يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل المتعلقة بالحملة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.pib.ps.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND