الجبريني تتميز في "هيبرون اكسبو" بمنتجات تُعرض للمرة الأولى | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الجبريني تتميز في "هيبرون اكسبو" بمنتجات تُعرض للمرة الأولى



رام الله - سمارت اندكس

 شاركت شركة الجبريني لمنتجات الألبـان والمـواد الغذائية، في معرض الغذاء2023 بنسخته الخامسة الذي نظمته شركة "هيبرون اكسبو" في الخليل اليوم السبت.

وتميزت شركة الجبريني برعايتها الفضية للمعرض، إضافة إلى عرض منتجات لها للمرة الأولى،ومن بينها اللبن اليوناني الذي يساعد في الحفاظ على  صحة العظام وفقدان الوزن.

ونُظم المعرض برعاية وزير الاقتصاد خالد العسيلي وعدد من شركات القطاع الخاص، حيث يستمر على مدار 3 أيام، وتُعرض خلاله منتجات 70 شركة فلسطينية، مما يساهم في دعم الاقتصاد وتعزيز المنتج الوطني.

وقال مدير التسويق في شركة "الجبريني" خلدون الخطيب لـوطن: بأن مشاركة شركة الجبريني اليوم هي جاءت ضمن سلسلة مشاركاتها في الأسواق المحلية والعالمية، وذلك لإبراز ما توصلت إليه الصناعة الغذائية في منتجات الالبان.

واضاف، بأنه ومن بين المنتجات الجديدة اللبن اليوناني، بالإضافة إلى المحليات، والحليب المنكه. متابعا: نحن نسعى دائما إلى أفضل جودة، من خلال حصولنا على شهادة " الأيزو" والتي نراعي فيها معايير السلامة العالمية للمنتجات.

وقال وزير الاقتصاد خالد العسيلي لـوطن: إن هذه المعارض تعمل على تشجيع المنتج الوطني الفلسطيني مضيفا: إذا ما قمنا بالمقارنة ما بين المعارض السابقة ومعرض اليوم فإنه يوجد تطور كبير في الصناعات والمنتجات الوطنية، والأرقام تزداد سنوياً

وتابع: رأس المال الفلسطيني هو رأس مال وطني بامتياز، مشيرا إلى أنه في عام 2022 تم تسجيل 2524 شركة فلسطينية برأس مال 700 مليون دولار، منها 159 مصنعا.

وأكد المدير التنفيذي لمعرض "هيبرون اكسبو" عيسى النتشة لـوطن، أن 70 شركة فلسطينية تشارك بمعرض "هيبرون اكسبو"، بالاضافة إلى شركات الاستيراد والتصدير، وما يميز هذا المعرض مشاركة القطاع الزراعي بعرض منتجاته، الأمر الذي يعمل على تشجيع المنتج الوطني، ويدفع عجلة الاقتصاد الفلسطيني للأمام.

وأضاف المواطن محيي الدين السيد أحمد لـوطن، أن وجود المعرض على أرض الخليل يدل على أن المدينة تواكب التطور الغذائي في العالم، مضيفا: نعمل في مدينة الخليل كخلية النحل من أجل النهوض باقتصاد وطني قوي يعمل على منافسة  دول العالم. 

وأشار المواطن محمود طميزة لـوطن، إلى أن هذا المعرض تعمل على تعزيز المنتج الوطني، لتطوير الاقتصاد الفلسطيني. مضيفا: المنتجات وطنية بامتياز وهو ما يعكس دور الشركات في تسويقها وعرضها للمستهلك. 

وتعقد المعارض الغذائية بشكل سنوي وهي بمثابة منصة رائدة  للتعرف على آخر المستجدات في عالم الطعام والعصائر ومنتجات الالبان، كما أنها بالغة الأهمية لبناء علاقات تجارية لدعم المنتج  الوطني وتشجيعه.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND