السفير الروسي من غرفة تجارة الخليل: نهدف إلى تعاون مشترك مع رجال الأعمال الفلسطينيين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

السفير الروسي من غرفة تجارة الخليل: نهدف إلى تعاون مشترك مع رجال الأعمال الفلسطينيين



الخليل - سمارت إندكس - بحث مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل مع سعادة السفير الروسي في فلسطين غوشا بواشيدزه والوفد المرافق آليات التعاون المشترك بين الجانبين، وسبل تطويرها وتعزيز العلاقات الاقتصادية المباشرة.
وتحدث رئيس غرفة محافظة الخليل عبده ادريس عن الوضع الاقتصادي العام في الخليل وقدم نبذة شاملة عن أبرز القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية والخدماتية التي تتميز بها المحافظة، منوهاً إلى رؤية مجلس إدارة الغرفة التجارية في تحقيق تنمية اقتصادية شاملة، وتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الدول الصديقة ومن ضمنها روسيا الاتحادية.
أما السفير الروسي فأكد خلال اللقاء على ضرورة تعزيز العلاقات الاقتصادية المباشرة مع رجال الأعمال الفلسطينيين، وقدم دعوة إلى الغرفة التجارية وأعضائها لزيارة روسيا وترتيب برنامج متكامل للتعاون المباشر بين الجانبين في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية.
ورافق رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس وعضو مجلس الإدارة رفيق أبو منشار الوفد الضيف في جولة على بعض المنشآت الصناعية شملت مصنع زمزم للصناعات البلاستيكية، والشركة المتحدة للحديد والاسمنت، وشركة "جولف أند هورس" لصناعة الأحذية، إضافة إلى المركز الروسي لطب العيون، حيث عبر السفير عن دهشته وإعجابه الشديدين بالمستوى العالي التي وصلت إلى الصناعة والخدمات في فلسطين. 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND