الشرطة بغزة تكشف آخر تطورات إعادة فتح الأسواق الشعبية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

الشرطة بغزة تكشف آخر تطورات إعادة فتح الأسواق الشعبية



غزة - سمارت إندكس

كشف المتحدث باسم الشرطة الفلسطینیة ب غزة أیمن البطنیجي، صباح الیوم الثلاثاء 30 یونیو 2020 ،عن آخر التطورات المتعلقة بإعادة فتح الأسواق الشعبیة، ً خصوصا بعد تصریحھ الأسبوع الماضي عن إمكانیة وجود قرار بإعادة فتحھا من جدید بعد إغلاقھا كإجراء احترازي تخوفًا من انتشار فیروس كورونا .

وقال البطنیجي في تصریح لإذاعة القدس المحلیة ، إنھ یوجد مطالبة كبیرة ً جدا بإعادة فتح الأسواق الشعیبة في قطاع غزة، وأن الجھات ً المختصة ما زالت تعكف على دراسة الأمر، مشیرا إلى أنھا ما زالت تمنع إقرار عودة فتحھا من جدید حتى ھذه اللحظة.

ونوه البطنیجي إلى أن الأسواق الشعبیة تجمع ً أعدادا كبیرة من المواطنین في جمیع محافظات قطاع غزة، ً منوھا إلى أن ذلك یؤدي إلى سرعة انتشار فیروس كورونا.

وتابع، "قد یتساءل سائل بأن كورونا غیر منتشر بداخل قطاع غزة، ولكن نحن نقدم على خطورة ونرجع بأخرى، حتى لا یتسنى وجود أي انتشار للفیروس".

ودعا المواطنین إلى التقید بإجراءات السلامة، وانتظار جمیع التعلیمات الصادرة عن الجھات الحكومیة التي تسعى جاھدة لمصلحة الجمیع.

یذكر أن الشرطة الفلسطینیة بغزة أصدر ً قرارا في 21 مارس الماضي بإغلاق صالات الأفراح والأسواق الشعبیة الأسبوعیة، ومنع إقامة الحفلات في الشوارع، كإجراء احترازي من انتشار فیروس كورونا في القطاع.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND