العمل الحكومي وبلدية خان يونس تبحثان تجويد الخدمات ودعم احتياجات السكان | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

العمل الحكومي وبلدية خان يونس تبحثان تجويد الخدمات ودعم احتياجات السكان



  خان يونس –  سمارت اندكس

بحث رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة أ. عصام الدعليس مع رئيس بلدية خان يونس د. علاء الدين البطة، تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وتطويرها بالشكل المطلوب ودعم احتياجاتهم، للتخفيف عن كاهل السكان في ظل الظروف الراهنة.

وخلال الاجتماع أكد أ. الدعليس على أهمية اللقاء الذي يأتي في إطار متابعة عمل بلديات محافظات غزة، والاطلاع على احتياجاتهم والتحديات التي تواجههم، وتذليل العقبات لضمان استمرار الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن لجنة متابعة العمل الحكومي تُقدم كافة أنواع الدعم للبلديات لمساعدتها في النهوض بواقعها ولضمان استمرار الخدمة ومواجهة التحديات القائمة.

وشدد أ. الدعليس على أن اللجنة ماضية في تقديم كل ما من شأنه تعزيز الخدمة للمواطن، وإسناد كافة تجارب البلديات الناجحة وتبنى البرامج والمشاريع التي تؤسس لنهضة مجتمعية تنعكس إيجابًا على عمل البلديات، شاكرًا رئيس بلدية خان يونس وكافة العاملين فيها على وقوفهم عند مسؤولياتهم وخدمة المواطن وحرصهم لزيادة آفاق التعاون وتعزيز الخدمات وضمان استمراريتها لرفعة شأن الوطن عاليًا، واهتمام بلدية خان يونس بصناع الجمال وحرصها على التميز في خدماتها.

ومن جانبه بين د. البطة حجم الأعمال والمشاريع التي نفذتها بلدية خان يونس خلال الفترة السابقة والمشاريع الجاري تنفيذها في العديد من الأحياء، والتي تشمل أعمال فتح الشوارع وتعبيدها، بالإضافة إلى مشروعيّ الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار وإنشاء المرافق الخدماتية، منوهًا إلى أثر العدوان الإسرائيلي الأخير على أبناء شعبنا وتبعياته الكارثية على عمل البلديات التي تجاهد رغم شُح الموارد والإمكانات من أجل تأمين وصول الخدمات لأبناء شعبنا، شاكرًا لجنة متابعة العمل الحكومي على دعمها ومساندتها لبلدية خان يونس في شتى القطاعات.

واستعرض د. البطة المبادرات التي تنفذها بلدية خان يونس ومنها الاهتمام بشوارع ذوي الإعاقة وترميم منازل صناع الجمال والتميز في تنظيم مسابقة خان يونس للقراءة للعام الخامس على التوالي ومسابقة شاعر خان يونس للعام الثاني على التوالي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND