العمل تحتفل بتخريج متدربي مركز تدريب مهني الشمال | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

العمل تحتفل بتخريج متدربي مركز تدريب مهني الشمال



غزة - سمارت اندكس

احتفلت وزارة العمل، امس الخميس 10/8/2023، بتخريج متدربي مركز تدريب مهني الشمال، ضمن الدفعة الثانية من خريجي مراكز التدريب المهني للعام التدريبي 2022/2023.

وشارك في الاحتفال الوكيل المساعد لوزارة العمل د. محمد أبو عسكر، ومدير عام التدريب المهني أ. عبد الله كلاب، ومدير مركز تدريب مهني الشمال م. براء أبو حسنين، وممثلي عن المؤسسات الحكومية والمدنية، ووفد من الشرطة الفلسطينية، وعدد من الوجهاء والأعيان، وذوي الخرجين المحتفى بهم.

وأكد أبو عسكر على استمرار وزارة العمل في تطوير منظومة التدريب المهني في قطاع غزة، والعمل من أجل الارتقاء بالعمل المهني في كافة التخصصات التي يحتاجها سوق العمل.

وأشاد أبو عسكر بالتخصصات التي يقدمها مركز تدريب مهني الشمال، والتي تتمثل بـ :"الإنشاءات بأقسامه الثلاث (الطوبار وحديد التسليح، البناء، البلاط) الكهرباء العامة، التبريد والتكييف، والتخصص الذي تم تأسيسه حديثا وسيفتتح لأول مرة أمام متدربي العام المقبل التمديدات الصحية".

وأوضح الوكيل المساعد لوزارة العمل أن الإدارة العامة للتدريب المهني أطلقت على احتفالات تخريج متدربي العام الماضي اسم "فوج الأيادي المبدعة 2023"، من خلال تنظيم 5 احتفالات مركزية في جميع محافظات قطاع غزة.

وأفاد أبو عسكر بأن الإدارة العامة للتدريب المهني خرجت ضمن فوج الأيادي المبدعة للعام التدريبي 2022/2023 نحو 102 خريج من مركز تدريب مهني الشمال، داعيا كل من يجد في نفسه القدرة إلى الالتحاق بمراكز التدريب المهني المنتشرة في جميع محافظات القطاع.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND